الأخيرة

تفاصيل دور زينب العبد في “نجيب زاهي زركش”

كشفت الفنانة زينب العبد عن الشخصية التي تجسدها في مسلسل “نجيب زاهي زركش” للفنان يحيى الفخراني، المقرر عرضه في رمضان 2021.

قالت “العبد” في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، إنها تجسد شخصية سليمة وهي كبيرة الخدم، مضيفة: “طيبه وفي نفس الوقت فاهمة كل حاجة بتحب اللي في القصر وتزعل وتفرح لفرحهم، والقصر ملك نجيب زاهي زركش”.

نرشح لك: رمضان 2021.. محمد توب يكشف عن شخصيته في “نجيب زاهي زركش”

 

ذكرت أن من رشحها لهذا الدور هو عماد الجزوي حيث عملت معه في مسلسل مملكة إبليس، كما شاهدها في مسلسل أبو عمر المصري.

أردفت: “اتبسطت جدا بالتجربة دي كان نفسي اشتغل مع دكتور يحيى وأستاذ شادي الفخراني أول مرة اشتغل معاه مش معقول بجد دقيق جدا وشيك ومحترم، ودكتور سامح مدير التصوير قمة في الشياكة والآدمية، حقيقي كرو عظيم”.

اختتمت: “أنا صادفني الحظ إن الدكتور كان على المونيتور وأنا بعمل مشهد قد يكون عادي، فوجئت إنه اتكلم عليا كلام حلو وقال إني طبيعية في الشغل ولما دخلت الأوضة قال لي أنتي شاطرة قوي، وعاملة شغل حلو”.

مسلسل نجيب زاهي زركش من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نجيب التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون مسعد وسعيد وسعد يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل الذي تنتجه سينرجي، يعد التعاون الخامس بين الفخراني والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، بعدما كونا ثنائيا ناجحا في مسلسلات شيخ العرب همام عام 2010، والخواجة عبد القادر 2012، ودهشة 2014، وونوس 2016 الذي كان آخر تعاون بينهما.

ويعود الفنان يحيى الفخراني للموسم الرمضاني هذا العام من خلال المسلسل، الذي سيعرض خلال شهر رمضان على قنوات art وonو on دراما وdmc وdmc دراما، ومنصة Watchit ، ومنصة شاهد vip.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock