الأخيرة

العدل جروب تطرح بوسترات حرب أهلية .. رمضان 2021

يستأنف صناع مسلسل حرب أهلية تصوير مشاهد العمل المتبقية، وذلك استعدادا للمنافسة به خلال المارثون الرمضاني المقبل.

وطرحت شركة العدل جروب المنتجة للعمل، بوسترات جديدة لنجوم العمل منفردين، وهم النجمة يسرا ، وباسل خياط ، وجميلة عوض ، وأروى جودة.

نرشح لك: قنوات عرض حرب أهلية في رمضان 2021

المسلسل تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.وكان تم طرح مؤخرا البرومو الدعائي للعمل، ومقرر عرضه على شاشة قناة سي بي سي في رمضان، وقناة دبي وألفا مسلسلات.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

قصة حرب أهلية

تظهر يسرا في دور جديد عليها تماماً، حيث تقدم دور طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.
شخصيات العمل

يقدم الفنان السوري باسل خياط، دور طبيب نفسي اسمه “يوسف” وجميلة عوض تجسد دور الابنة الأولى ليسرا، فيما تقدم مايان السيد دور الابنة الثانية لبطلة العمل.

كما تشارك أروى جودة وتجسد شخصية “فريدة” وهي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، وكذلك اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية “نادين”.

 

آخر أعمال يسرا

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في موسم رمضان الماضي على شبكة تليفزيون “الحياة” وحقق نجاحاً جماهيرياً، من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة كل من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” في اللحظات الأخيرة.

يشار إلى أن يسرا تجدد تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في “حرب أهلية” بعد نجاحهم العام الماضي في مسلسل “خيانة عهد”.

نرشح لك: رمضان 2021.. يسرا طبيبة تجميل في “حرب أهلية”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock