7 ملاحظات على برومو مسلسل "نجيب زاهي زركش".. رمضان 2021

طرح المنتج تامر مرسي منذ قليل البرومو الرسمي لمسلسل “نجيب زاهي زركش” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

رصد “إعلام دوت كوم” عدة ملاحظات من خلال مشاهد البرومو نستعرضها فيما يلي:

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021

1- يجسد الفنان يحيى الفخراني، شخصية نجيب زاهي زركش.

2- نجيب زاهي زركش رجل ثري سكير يتردد على الملاهي الليلية، وعازف عن الزواج.

3- تعبره الصحافة “أشهر عازب في مصر”.

4- تجسد الفنانة هالة فاخر، دور سيدة تدعى شفيقة.

5- شفيقة تقيم في نفس الفيلا التي يعيش فيها زاهي نجيب زركش.

6- يبدو على شفيقة ملامح المرض والضعف الجسدي، إلا أنها تتمنى أن تتزوج من زاهي نجيب.

7- يحلم “زاهي” خلال أحداث البرومو بسيدة ترتدي ملابس بيضاء تلفت نظره لضرورة الزواج والإنجاب.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

سلسل الذي تنتجه “سينرجى”، يعد التعاون الخامس بين الفخراني والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، بعدما كونا ثنائيا ناجحا في مسلسلات “شيخ العرب همام” عام 2010، و”الخواجة عبد القادر” 2012، و”دهشة” 2014، و”ونوس” 2016 الذي كان آخر تعاون بينهما، وقد تمنى كمال مواصلة النجاح.

كمال في حديثة عن التجربة الجديدة، بين أنها ليست صعيديا، لكن تدخل منطقة مختلفة تبث البهجة في نفوس البشر حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أنوشكا وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي، وسامح سليم، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وهالة فاخر، وفتوح أحمد، وعبدالرحيم حسن، وعصام توفيق، لينتظر المشاهد ما فى جعبة “الممثل المبدع” من كوميديا بعيدا عن تجربته فى مسلسل “حماده عزو”.

وأكد كمال كمال أن “الكيميا” التي تجمعه بنجمه المفضل يحيى الفخراني هي التي ساعدته في بناء عمل فني متكامل سينال إعجاب الجمهور، قائلا: “العلاقة بيني وبين الفخراني ليست قصة كاتب ونجم كبير في التمثيل، لكنها قصة حب للأفكار الصادقة، فأنا مغرم بالممثل الذي يتحكم صعودًا وهبوطًا في سلم المشاعر، وكأنه سلمٌ بناه بيده وصدقه بقلبه وأناره بعقله”.

نرشح لك: شاهد.. البرومو الرسمي لمسلسل “نجيب زاهي زركش”