الأخيرة

منتجة مسلسل “ولاد ناس” تراهن على نجاح المسلسل

يواصل فريق عمل مسلسل “ولاد ناس” تصوير أحداثه، كما بدأت الشركة المنتجة تسليم الحلقات الأولي، بعد انتهاء تصوير قرابة ١٨ حلقة من أحداث العمل.

وتقول المنتجة منى قطب أنها تستبشر بعرض العمل على أكثر من قناة مصرية وعربية، مما يتيح له فرص أكبر في تحقيق نسب مشاهدة، مشيرة أن طبيعة العمل جاذبة لكل أفراد الأسرة المصرية، وتنقل عدة حكايات مختلفة لنماذج متعددة من البيت المصري بكافة فئاته واختلاف طبقاته.

نرشح لك: رمضان 2021.. مسلسل “ولاد ناس” يناقش الصحة النفسية للأبناء

وقالت قطب في تصريحات صحفية: “الحمدلله نحظى بالتواجد خلال شهر رمضان في مصر بما يزيد عن ٥ قنوات وبأوقات عرض مختلفة، وأبرز هذا القنوات (النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten)، وأضافت : “كما يعرض العمل على منصة “فيو” وقناة عربية أخرى حصريا”.

أشارت قطب أن العمل يحمل مغزى يؤسس لعلاقات أسرية وعائلية وإنسانية داخل البيت المصري ولصالح جميع أفراد الأسرة، موضحة أن العمل يسعى لترسيخ قيم اجتماعية في الأسرة المصرية، لإيجاد من أجل تأسيس مجتمع صحي سليم.

أضافت قطب أن سيناريو العمل جذبها منذ قرائته للمره الأولى، موضحة أن السياق الدرامي يسير في خطوط متقاطعة وتشويق خلال سير الأحداث، وقالت : “يضيف أيضا للعمل كونه بطولة جماعية لنخبة من نجوم مصر ومشاركات من الوطن العربي، فهو يضم أسماء كبيرة لها باع طويل في العمل الدرامي ويمتلك كلا منهم اسما ولديه جمهور”.


مسلسل “ولاد ناس” من إنتاج “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين

ويقدم العمل رسالة اجتماعية هامة تلمس كل بيت مصري، من خلال طرحه للعديد من القضايا الهامة المتعلقة بحياة كافة الأسر المصرية، ويشتبك مع قضايا متعلقة بصلب التربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء في تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية.

كما يلقى الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

ومن أبرز القضايا التي يطرحها المسلسل قضية تدور حول حادث أتوبيس مدرسي، وهو أحد أصعب المشاهد في العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات بأحد طرق الشيخ زايد، ويجري فريق العمل التصوير والمونتاج على قدم وساق من أجل الانتهاء قبل شهر رمضان تمهيدا لعرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock