الأخيرة

رامي جمال يكشف سبب غنائه تتر بين السما والأرض

علق المطرب رامي جمال على أولى تجاربه في تقديم تترات المسلسلات، وهي غنائه لـ تتر بين السما والأرض بطولة الفنان هاني سلامة وعدد من الفنانين، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

قال جمال في لقائه مع برنامج The Insider بالعربي عبر قناة دبي، إنه عُرض عليه من قبل غناء تترات بعض المسلسلات ولكنه لم يقبلها لأنه لم يشعر أنها ستنجح، معبرا عن حماسه لغناء تتر بين السما والأرض، قائلا عن سبب قبوله غناء التتر هذه المرة: “المرة دي مصدق اللحن والكلام”.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب تعلن غنائها تتر “لحم غزال”.. رمضان 2021

 

تابع أن أغنية التتر اجتماعية تتحدث عن تفاصيل حياتنا بعض الشيء، متمنيا نجاح أغنية التتر لدى الجمهور.

 

مسلسل بين السما والأرض من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

نرشح لك: قائمة المسلسلات على القنوات المصرية

 

قصة بين السما والأرض للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock