الأخيرة

حمدي الميرغني عن غادة عبد الرازق: ممثلة هوليوودية

مروة أحمد

أعرب الفنان حمدي الميرغني، عن سعادته بظهوره كضيف شرف في مسلسل “لحم غزال” مع الفنانة غادة عبد الرازق.

أوضح “الميرغني” خلال ظهوره مع مراسل برنامج “ET بالعربي” المذاع على فضائية “MBC” أنه يرى الفنانة غادة عبد الرازق، من أفضل الممثلات المصريات ويرى أدائها يشبه نجمات هوليوود كما شجعه على الظهور كضيف شرف المخرج محمد أسامة وإنتاج شركة الصباح حيث اشترك معهم من قبل في العديد من الأعمال.

نرشح لك: قنوات عرض لحم غزال رمضان 2021


أضاف “الميرغني” أن سبب عدم تواجده في رمضان بعمل كامل كان بسبب انشغاله بتصوير أكثر من عمل سينمائي وتصوير عمل تلفزيوني كان سيتطلب تفرغ لوقت طويل.

أشار أيضا إلي اقتراب طرح فيلمه الجديد “ديدو” مع الفنان كريم فهمي وهدي المفتي وبيومي فؤاد عن قصة عقلة الأصبع.

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

ينتمي لحم غزال إلى توعية الأعمال الشعبية، وتدور أغلب أحداثه في حارة شعبية، وتلقي القصة الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية، والصراع بين أبطال العمل ولم يفصح صناع المسلسل عن أية تفاصيل عن العمل، وتؤدي غادة خلال أحداثه 3 شخصيات تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتؤدي دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني التلفزيونية مسلسل “2 في الصندوق” الذي عرض في شهر رمضان مع الفنان أوس أوس، وهو من إخراج محمد مصطفى وتأليف لؤى السيد.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock