شاشة

نيللي كريم: مسلسل “ضد الكسر” اسم على مسمى

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل مسلسل “ضد الكسر” المقرر عرضه في رمضان 2021، وقالت: “أنا مبحبش مصطلح هو أنتي عاملالنا نكد السنة دي؟ الموضوع مش كده، هي دراما لازم يبقى فيها أحداث درامية تأثر في البني آدم”.

تابعت “كريم” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC 4” المذاع على شاشة MBC 4: “مسلسل ضد الكسر هي شخصية قوية، يمكن هو اسم على مسمى ضد الكسر بمعنى إن العبرة بتاعتها، هي مهما تحصلك الظروف خليك قوي، ماتستسلمش وخلي عندك أمل”.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

استكملت: “لكن طبعا العمل الدرامي فيه أحداث وشخصيات، وفي الآخر قصة، واوعد الناس بتشويق وحب وخيانة، وحاجات كتير أي بني آدم طبيعي بيعدي بيها في حياته، بنتكلم عن الحياة”.

وعن غناء الفنانة كارول سماحة تتر المسلسل، قالت: “هو من حظنا الحلو إن كارول هتغني، أنا بحب كارول جدا، هي صوتها حساس وفيه شجن وبحس إن هي لما بتقول كل كلمة بتحسها، لكن المفاجأة إن أنا مسمعتش الأغنية وحقيقي أنا معرفش، اللي عاملين الأغنية سايبنهالي مفاجأة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

تأتي مشاركة الفنان محمد فراج ضمن أبطال مسلسل “ضد الكسر”، مع الفنانة نيللي كريم، بعد تعاونهما سويًا في مسلسل “تحت السيطرة”، و”سقوط حر”، والمسلسل الإذاعي “اعترافات خوخة”، ليكون هذا العمل التعاون الرابع بينهما، ومن المقرر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock