الأخيرة

فوربس.. عمرو دياب الأكثر استماعا على تطبيقات الموسيقى في 2020

تصدر الفنان عمرو دياب قائمة الأكثر استماعا في 2020 على جميع التطبيقات الموسيقية المختلفة وعلى رأسها Deezer و spotify وأنغامي.

أعلن موقع مجلة فوربس Forbes أن عام 2020 شهد بشكل خاص ارتفاعًا كبيرًا في الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت، وتم استبدال المبيعات القياسية بالمتابعات والتنزيلات والمشاهدات.

نرشح لك: صورة.. هدية عمرو دياب لـ تركي آل الشيخ

وسلطت قائمة المجلة الاقتصادية الشهيرة على أبرز مشاهير الموسيقى العرب في الشرق الأوسط، الضوء على 50 من أكثر المطربين والفرق الموسيقية ومغني الراب نشاطاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين سيطروا على صناعة الموسيقى العربية في عام 2020.

وقال موقع المجلة: “مما لا يثير الدهشة، أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي المطرب العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أنغامي وديزر وسبوتيفاي”.

وتابع “فوربس” أنه للمساعدة في إنشاء هذه القائمة، شارك كل من أنغامي وديزر ببعض البيانات التفصيلية وساعدنا في إلقاء نظرة على أفضل 50 مطربًا وفنانًا نشطًا تم بثها على كلتا المنصتين في الفترة ما بين 1 يناير و 31 ديسمبر 2020، بالإضافة إلى عدد مرات المشاهدة والمشتركين على YouTube ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن عمرو دياب أصدر في مطلع عام 2020 ألبومه “سهرانين” والذي تصدر وقتها تطبيقات الموسيقى المختلفة وكذلك محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي وفي نهاية نفس العام أعلن عن إطلاق ألبومه “يا أنا يا لأ” والذي حقق مبيعات كبيرة تصدرت المتاجر الإلكترونية وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة حتى الآن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock