شيرين عبد الوهاب تعلن غنائها تتر "لحم غزال".. رمضان 2021

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن غنائها تتر مسلسل “لحم غزال” المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

نشرت “عبد الوهاب” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” تدوينة أعلنت من خلالها نبأ انضمامها لأسرة المسلسل كمغنية للتر، حيث كتبت: “الحمد لله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق، ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وانتوا طيبين”.

 

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021


مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

ينتمي لحم غزال إلى توعية الأعمال الشعبية، وتدور أغلب أحداثه في حارة شعبية، وتلقي القصة الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية، والصراع بين أبطال العمل ولم يفصح صناع المسلسل عن أية تفاصيل عن العمل، وتؤدي غادة خلال أحداثه 3 شخصيات تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتؤدي دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل “سلطانة المعز” 2020، وشاركها البطولة النجوم: محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.