صور من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"

شارك صناع مسلسل “نسل الأغراب”، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2021 ، مجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل، مع جمهورهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

نشر المخرج محمد سامي، مخرج ومؤلف المسلسل، مجموعة من الصور من كواليس المسلسل، منها عدة صور له بالتصوير بالزي الصعيدي.

نرشح لك:بوسترات مسلسلات رمضان 2021

كما نشر “سامي” عدة صور تجمعه بأبطال “نسل الأغراب”، أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد مالك وأحمد داش.


شارك أيضا عدد من الصور مع زوجته الفنانة مي عمر، والتي تشارك في بطولة المسلسل.

كما نشر الفنان أمير كرارة بعض الصور أيضا، منها صورته مع المخرج محمد سامي، وصورته مع أحمد السقا ودياب.

اعتاد الفنان أحمد السقا، كذلك مشاركة جمهوره مجموعة من الصور لشخصيته بالمسلسل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


كشفت الفنانة منة فضالي عن شخصية “عزيزة” التي تجسدها بالمسلسل حيث نشرت صورة لها وحدها، وصورة لها مع الفنانة مروة الشاذلي التي نشرت هي الأخرى صورة لها من الكواليس.


كما شاركت كل من ملك أحمد زاهر وريم سامي صورا لهما من الكواليس، وتجسد “ملك” شخصية “رغدة الغريب”.

نشر عدد من الفنانين المشاركين بالمسلسل كـ نجلاء بدر وإدوارد وأحمد مالك وهدير عبد الناصر ومحمد مهران وأحمد عبد الله مجموعة صور لهم.

كما شارك الفنان محمد جمعة صورته الأولى من المسلسل مع الفنان أحمد السقا من الكواليس، مساء أمس الخميس، وعلق عليها: “اللي جاي كبير قوي إن شاء الله”.


يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.