أحمد فهمي عن هنا الزاهد: بقت من أهم الفنانات

علق الفنان أحمد فهمي على مشاركة زوجته الفنانة هنا الزاهد في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، وقال: “أنا شايف إن هي في وقتها، وأنا من ساعة ما اتعرفنا على بعض واتخطبنا، أنا كنت شايف إن هنا في خلال 3 أو 4 سنين هتكون من أهم الناس الموجودة”.

تابع “فهمي” خلال لقائه مع “ET بالعربي“: “بعيدا عن أنها مراتي، مبجاملش أنا، لكن لما جت خطوة المسلسل دي، هي خطوة صعبة إن بنت عندها حاجة وعشرين سنة تشيل مسلسل، بتبقى صعبة، ونادرا لما تلاقي حد في السن ده بطل”.

نرشح لك: منتج “حلوة الدنيا سكر” : كنت أراهن على هنا الزاهد ولدينا جميع عناصر النجاح

استكمل أنه يرى أن “هنا” لديها جمهور من المراهقين والأطفال، كما أنها لديها جمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أنه يرى أنها نجحت نجاحا كبيرا، موضحا أنه كان مصمم أن لا يشاركها في حدوتة كاملة من المسلسل وكان يريدها بمفردها تماما دون دفعة من أحد.

ذكر أنها تعافت من فيروس كورونا الذي كانت أصيبت به مؤخرا، لافتا إلى أنه حصل على اللقاح في وقت سابق، وتعامل مع عدة أشخاص مصابة بالفيروس ولكنه لم يصاب بالعدوى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” تدور أحداثه في 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية “الجريمة لا تفيد” ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغني، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه 8 مؤلفين، وإنتاج k media كريم أبو زكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.