ردود أفعال الفنانين على تعويم السفينة الجانحة

تمكنت مناورات الشط والقطر، في ساعات مبكرة من صباح اليوم، من تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس، حيث تم تعديل مسار السفينة بشكل ملحوظ بنسبة ٨٠% وابتعاد مؤخر السفينة عن الشط بمسافة ١٠٢ متر بدلا من ٤ أمتار، ذلك الأمر الذي دفع الكثيرين للاحتفال من خلال كتابة المنشورات التي عبروا فيها عن سعادتهم بهذا الإنجاز.

نرشح لك: الرئيس “السيسي” عن السفينة الجانحة: نجح المصريون في إنهاء الأزمة

من بين هؤلاء بعض الفنانين المصريين والعرب والذين كتبوا الآتي:

محمد رياض

أشارك الفنان محمد رياض، الجمهور بصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” كتب عليها الآتي: “أهو خبر حلو على الصبح.. عاجل تم بحمد الله تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس الآن، تحت إشراف مهندسين هيئة قناة السويس.. تحيا مصر”.

إليسا

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، الجمهور بتدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” كتبت فيها الآتي: “حبيبتي يا مصر.. الله يحمي مصر”.

 

نوال الزغبي

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” بتدوينة كتبت فيها: “تحيا مصر”.

راغب علامة

نشر الفنان اللبناني راغب علامة، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” تدوينة كتب فيها: “نهنئ أم الدنيا دولة مصر الحبيبة، ونهنئ العالم كله بإعادة فتح قناة السويس وتحريك السفينة العالقة”.

أحلام

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، صورة للسفينة الجانحة، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وعلقت كاتبة: “تحيا جمهورية مصر العربية وها قد أبحرت المحروسة ومش غريبة عليكي يا مصر يا أم الدنيا يا عظيمة، تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس”.