الأخيرة

10 ملاحظات على برومو مسلسل “قصر النيل”

دنيا شمعة

طرحت قناة “mbc drama” برومو مسلسل “قصر النيل”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021.

مسلسل “قصر النيل” من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

نرشح لك: رمضان 2021.. برومو مسلسل “قصر النيل”

ويرصد إعلام دوت كوم فيما يلي أبرز الملاحظات على برومو المسلسل:

1- تظهر دينا الشربيني خلال البرومو وهي ترقص مع صبري فواز، حيث تتزوجه خلال الأحداث.

2- تجسد الطفلة هنا زهران دور دينا الشربيني في طفولتها، وظهرت خلال البرومو وهي تشاهد مقتل والدها.

3- ظهر الفنان أحمد خالد صالح في البرومو وهو يوصف صورة عادية، قائلا: “شايف عنكبوت كبير جوا عيونه نار والكره اللي جواه ملوش حدود،” في مشهد يبينه بشخصية مهتزة أو مريضة نفسيا، وفي إشارة إلى أن هذا العنكبوت هو شخصية دينا الشربيني.

4- المسلسل سيشهد صراع دينا الشربيني مع عائلة أرستقراطية تسمى عائلة “السيوفي” تمتلك مصنع للغزل والنسيج، والتي تتكون بشكل أساسي من ريهام عبد الغفور وأحمد خالد صالح وصبري فواز وصلاح عبد الله ونبيل عيسى.

5- يوضح البرومو أن عائلة “السيوفي” هي المسئولة عن موت والد دينا الشربيني وأنها عادت لتنتقم منهم بزواجها من صبري فواز لتدخل العائلة.

6- مظهر دينا الشربيني بالمسلسل قريب من مظهرها بمسلسل “جراند أوتيل”، نظرا لتقارب الحقبتين الزمنيتين للمسلسل، لكن بشعر أقصر هذه المرة.

7- تدور الأحداث في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وتظهر في الأحداث ثورة يوليو.

8- يسيطر صبري فواز خلال الأحداث على أملاك أخيه فهمي السيوفي بعد وفاته.

9- يظهر أحمد مجدي بمظهر مشابه لشخصية “الصاغ شريف” التي جسدها خالد كمال في مسلسل “جراند أوتيل”، ومن الواضح أنه يحقق هو الآخر في قضية ما حيث ظهر وهو ينظر لورقة بها معلومات عن شخصية دينا الشربيني.

10- الصراع في المسلسل يكون بشكل مباشر بين شخصيتي “عايدة” التي تجسدها ريهام عبد الغفور، وشخصية “كاميليا” التي تجسدها دينا الشربيني، حيث وجهت كل منهما أكثر من عبارة تهديد للأخرى خلال البرومو.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock