صور.. خالد سرحان وهؤلاء الفنانين في كواليس "المداح"

كشف الفنان خالد سرحان، عن بعض الصور من داخل كواليس وأجواء تصوير مسلسل “المداح” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وظهر فيها بصحبة نخبة من النجوم المشاركين في العمل أبرزهم حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، جمال عبد الناصر.

فيما ظهر “سرحان” في إحدى الصور الخاصة به شَخْصِيّا أثناء ارتدائه العباية البلدي، وهو زي الشخصية التي يؤديها ضمن أثناء الأحداث.

نرشح لك: قنوات عرض “المداح” رمضان 2021

فيما أعرب عن تحمسه للدور بمجرد قراءة السيناريو خاصة أن شخصيتة غريبة ومليئة بالكثير من التحولات، وتحتاج إلى مجهود كبير وتركيز نفسي شديد حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

وكشف أن العامل الأساسي لقبوله المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب له والذي يخرج منه مستفيد، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

ومن جهته يجسد سرحان، شخصية تدعى “حسن ابن الشيخ سلام”، وهو شقيق “صابر أبن الشيخ سلام”، والذي يجسد هذه الشخصية حمادة هلال، ووالدة “الشيخ سلام” والذي يجسد هذة الشخصية الفنان القدير أحمد بدير، ووالدته الفنانة القديرة حنان سليمان، وشقيقته تدعى عائشة والذي تجسد هذة الشخصية الفنانة بسمة ماهر.

وتدور أحداث مسلسل “المداح” حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

جدير بالذكر أن مسلسل “المداح” يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وفى سياق آخر، يواصل خالد سرحان تصوير مشاهدة بشكل مكثف داخل أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” للفنانة ياسمين عبد العزيز، على أن يستكمل المتبقي منها بصفة دورية، والذي من المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في المارثون الرمضاني المقبل.

يشار إلى أن سرحان، يجسد شخصية تدعى “رفعت الدهبي” وتجمعة أغلب مشاهدة مع كل من النجم خالد الصاوي وأحمد العوضي، في إطار من الإثارة والتشويق وغيرها.

مسلسل “اللى مالوش كبير” تدور أحداثه حول “غزل” والتي تجسدها ياسمين عبد العزيز، والتي تتزوج من رجلاً مسنًا والذي يكبرها في العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق وغيرها.

يتضمن المسلسل نخبة من النجوم أبرزهم النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض ، فتوح أحمد ، كريم عبد الخالق وآخرين ، وعدد كبير من النجوم الشباب وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

وفى سياق مختلف، انتهى النجم خالد سرحان، مؤخرًا من تسجيل أغنية تتر مسلسله الإذاعي الجديد “بيني و بينك”، حيث شارك خالد في غناء تتر الأغنية بمشاركة الفنانة نشوى مصطفى، وتحمل الأغنية اسم العمل، وهي من كلمات أحمد شوقي، وألحان وتوزيع أكرم عادل.

يذكر أن آخر أعمال خالد سرحان، في الدراما هي مشاركته في مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض أثناء السباق الرمضاني الماضي، وشاركه في البطولة كل من النجمة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبيرصبري، هنادي مهنى ،خالد أنور وآخرين، وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو من تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد وإخراج سامح عبد ‏العزيز.