قنوات عرض مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021

تخوض الفنانة نيللي كريم موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “ضد الكسر” بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021

-cbc
– قناة دبي
– ألفا مسلسلات

مسلسل ضد الكسر تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.

أفيشات مسلسل ضد الكسر

 

كانت الصفحة الرسمية لمجموعة العدل جروب للإنتاج السينمائي والتليفزيوني، قد نشرت على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أفيشات مسلسل “ضد الكسر” الذي تشارك به الفنانة نيللي كريم في سباق الدراما الرمضاني المقبل.

وبدأت الشركة بنشر أول أفيش ظهرت فيه بطلة العمل الفنانة نيللي كريم منفردة ثم بعد ذلك نشرت أفيشاً آخر لبطل العمل مع نيللي الفنان محمد فراج، في حين لم يتم نشر البوستر الرسمي للعمل الذي من المفترض أن يجمع أبطال المسلسل أو الأبطال الرئيسيين حتى الآن.

ثنائية محمد فراج ونيللي كريم

 

تأتي مشاركة الفنان محمد فراج ضمن أبطال مسلسل “ضد الكسر”، مع الفنانة نيللي كريم، بعد تعاونهما سويًا في مسلسل “تحت السيطرة”، و”سقوط حر”، والمسلسل الإذاعي “اعترافات خوخة”، ليكون هذا العمل التعاون الرابع بينهما، ومن المقرر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى، يشارك محمد فراج في دراما رمضان من خلال مسلسلات “لعبة نيوتن” للنجمة منى زكي، والذي كان يحمل في البداية اسم “تقاطع طرق” وتم تغييره لاحقا إلى “لعبة نيوتن”، وهو من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد ومايان السيد، تأليف وإخراج تامر محسن.

ويشارك كذلك في مسلسل “الملك” بطولة عمرو يوسف وماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفي وعن قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج حسين المنباوي.

وأيضا يشارك في مسلسل “الاختيار 2” سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من ضيوف الشرف.

يتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، فيما تناول مسلسل “الاختيار” الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الشهيد.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل ضل راجل في رمضان 2021