قنوات عرض حرب أهلية في رمضان 2021

تخوض الفنانة يسرا السباق الرمضاني لعام 2021، ببطولة مسلسل “حرب أهلية” المنتظر عرضه على القنوات التالية.. تعرف على قنوات عرض حرب أهلية في رمضان 2021.

-cbc
– قناة دبي
-ألفا مسلسلات

عن حرب أهلية

المسلسل يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي. قنوات عرض حرب أهلية

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

قصة حرب أهلية

تظهر يسرا في دور جديد عليها تماماً، حيث تقدم دور طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

شخصيات العمل

يقدم الفنان السوري باسل خياط،  دور  طبيب نفسي اسمه “يوسف” وجميلة عوض تجسد دور الابنة الأولى ليسرا، فيما تقدم مايان السيد دور الابنة الثانية لبطلة العمل.

كما تشارك أروى جودة وتجسد شخصية “فريدة” وهي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، وكذلك اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية “نادين”.

آخر أعمال يسرا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج سينرجي والعدل جروب.

يشار إلى أن يسرا تجدد تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في “حرب أهلية” بعد نجاحهم العام الماضي في مسلسل “خيانة عهد”.

 

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021