غير مصنف

“ميديا هب”.. أحدث كيان إنتاجي في سوق الدراما المصري

مع ترقب رمضان المقبل لعام 2021، وفي ظل تغيرات السوق التي ستحدث خلال الموسم، لفت الانتباه وجود شركة تنافس لأول مرة هي شركة “ميديا هب (سعدي – جوهر)”.

تقدم الشركة في الموسم الرمضاني المقبل، مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج والفنان محمد ممدوح، إخراج وتأليف تامر محسن.

نرشح لك: منى زكي عن دورها في “لعبة نيوتن”: “شخصية خايفة”

شركة “ميديا هب (سعدي – جوهر) التي تدخل الدراما للمرة الأولى، يعكس برومو المسلسل الذي طُرح للجمهور قبل أسبوع، أن الشركة مهتمة بتقديم عملا جديدا ومختلفا، كما أنها ليست جديدة في مجال الإنتاج بشكل عام لأنها من أكبر الشركات المنتجة للإعلانات في مصر والوطن العربي، وشاركت في حملات إعلانية كبرى آخرها مسؤوليتها عن موكب نقل المومياوات الملكية للمتحف الكبير في 3 أبريل المقبل، وتتولى مسؤولية الترويج للمتحف المصري الكبير.

شركة “ميديا هب (سعدي – جوهر) نشأت عام 1990، للشريكين إيهاب جوهر ومحمد السعدي، وبدأت بإنشاء الرسوم المتحركة التي تفرعت في أنشطة مختلفة بالإضافة إلى الإعلان، حائزة على جوائز بأكثر من 108 جائزة لأفضل الحملات الإبداعية، قدمت مئات الإعلانات والحملات الإعلانية الناجحة والمؤثرة في مصر على مدار تاريخها.

مسلسل “لعبة نيوتن” كان يحمل اسم “تقاطع طرق” لكن الإعلان الدعائي حمل اسمه الجديد، وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد والراحلة أحلام الجريتلي ونسرين طلعت، تأليف وإخراج تامر محسن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock