فيلم THE MITCHELLS VS. THE MACHINES يوم 30 أبريل على نتفليكس

يعرض فيلم الأنيميشن العائلي THE MITCHELLS VS. THE MACHINES يوم 30 أبريل على منصة نتفليكس.

فيلم The Mitchells Vs. The Machines من إبداع صناع الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار Spider-Man: Into The Spider-Verse وفيلم The LEGO Movie، وهو فيلم أنيميشن مليئ بالأكشن والكوميديا للمخرج Mike Rianda.

نرشح لك: أسعار وطرق الاشتراك في منصة WATCH iT في رمضان 2021

وتدور أحداثه حول عائلة عادية تجد نفسها في وسط أكبر تحدياتهم على الإطلاق، إنقاذ العالم من نهايته على يد الآليين، أمر بسيط أليس كذلك؟ يبدأ كل شئ حين يتم قبول المبدعة الانطوائية Katie Mitchell في مدرسة تعليم السينما التي كانت تحلم بالانضمام إليها، وحماسها لمغادرة المنزل وهنا يصر والدها المحب للطبيعة على اصطحاب العائلة بأكملها في رحلة بالسيارة إلى المدرسة، وذلك كي يزدادوا قرباً من بعضهم البعض عبر رحلة أخيرة دون ارتباك أو إجبار.

ولكن حين تزداد الأمور سوءاً خلال الرحلة، تجد العائلة نفسها فجأة وسط ثورة الآليين! كل شيء بدءاً من الهواتف الذكية، ومكنسات الـRoomba، وألعاب الـFurbys الآلية الشريرة يتم توظيفهم لأسر كل البشر على وجه الأرض، والآن بات إنقاذ البشرية في يد عائلة Mitchells.

تضم العائلة كل من الأم الانفعالية Linda، الأخ غريب الأطوار Aaron، والكلب الإسفنجي Monchi، واثنين من الرجال الآليين الودودين ولكن بعقلية بسيطة.