إلهام شاهين: والدي مات غضبان عليا بسبب التمثيل

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن والدها توفى وهو غاضب منها لعملها بالتمثيل ودخولها عالم الفن.

تابعت “شاهين” خلال لقائها مع برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، اليوم الخميس عبر شاشة “dmc”: “أنا كنت في مدارس فرنسية طول ما أنا صغيرة، ولما روحت ثانوي كنت في مدرسة بنات بس، وعمري ما كنت في شيء مختلط.. فوالدي مكانش عاوزني أختلط بأي ولاد فدخلني كلية لغات وترجمة في جامعة الأزهر وكانت كلية بنات”.

نرشح لك: شيرين: ابتعدت عن “السوشيال ميديا” للتشكيك في وطنيتي

أضافت: “بالرغم من أنه كان منفتح جدًا وطبيعي وعايش حياته كويس وبيعمل حفلات وبيعلمني الرقص، لكن كان بيغير علينا جدًا هو  كان دايمًا بيقولي أنا حاسس إنك حاجة غالية أوي”.

أردفت: “كان معتز بنفسه جدًا، ومكنش يسمح لحد يغلط فيا وربى فيا حب النفس والاعتزاز بالنفس”.

كما أوضحت أن والدها عندما قابلها لأول مرة بعد مقاطعته لها لدخولها عالم الفن كان قد جمع لها كل مشاهدها التي لم تعجبه في أفلامها وواجهها بها، معلقةً: “جمعلي كل المشاهد زي ما يكون عارف إنه يوم المواجهة وبيحضر نفسه عشان يقنعني إني كنت غلط، جالي وقتها حالة سكوت حسيت إنه عدوي، وقالي أنا مكسوفلك والله.. قومت سيبته ومشيت”.

أضافت: “مزعلتش من إن والدي كان مقاطعني لأني كنت فرحانة بنجاحي وكمان التمثيل مش غلط ودي وجهة نظره، بس متوجعتش غير يوم وفاته وكان نفسي يسامحني”.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين حكاية “حتة مني” ضمن مسلسل “زي القمر”، من بطولتها مع أحمد وفيق ونهال عنبر وإيناس كامل، وإخراج حسام علي.