شاهد.. تعليق ميرفت أمين على اعتراف خالد زكي بحبها

تحدثت الفنانة ميرفت أمين عن تفاصيل دورها في مسلسل “أعز الولد”، المقرر عرضه 19 مارس المقبل، على منصة “شاهد vip”.

قالت “أمين” خلال لقاء لها مع برنامج “MBC Trending”، المذاع عبر شاشة MBC 4”: “الواحد لما بيشتغل فترة طويلة قوي وسنين طويلة، صعب قوي يلاقي حاجة جديدة، فلما أتعرض عليا (أعز الولد) لقيت دور جديد وقصة جديدة فدا اللي شدني”.

نرشح لك: سبب قراءة نادية الجندي للقرآن خلال تصوير برنامج “السيرة”

أشارت إلى أنها تجسد شخصية كانت مختلفة تماما في بداية الفيلم عن منتصفه، مضيفة: “فكان لازم أركز كويس جدا في الشكل الخارجي، وفي الأداء”، وأعربت عن استغرابها من تشبيهها بسميرة سعيد بسبب أزيائها التي ظهرت بها في برومو الفيلم.

أوضحت إلى أن حفيدتها في الفيلم صغيرة في السن بعض الشيء، فكانت كثيرة الطلب وإيقاف التصوير، فكان لا بد عليها أن تكون “مكبرة بالها”، مشيرة إلى أنها متأثرة بعرض الفيلم لأنه كان آخر عمل يجمعها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، قائلة: “مفتقداها جدا إحنا كنا ثلاثي أنا وهي ودلال عبد العزيز، وكنا دايما مع بعض”.

وعن عرض الأفلام على منصات رقمية، قالت: “ناس كتير بتتفرج على الأفلام على المنصات من زمان، لأن لسه الناس بتخاف تخرج وتروح سينما، وبعدين هما محددينها نص السينما تتملي ودا مبيعوضش المنتج فتحولوا للمنصات”.

وعن تصريح الفنان خالد زكي بأنه كان يحبها من طرف واحد، كان ردة فعلها الضحك، قائلة: “لما سمعت التصريح ضحكت، معترفليش خالص مش بيقول من طرف واحد”.

يشار إلى أن فيلم “أعز الولد” بطولة دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، أمينة خليل، عمرو يوسف، إنعام سالوسة، ريهام عبد الغفور.

تدور الأحداث حول خمسة أطفال يتعرضون للاختطاف من قبل عصابة تطالب بفدية كبيرة، وبينما يلجأ الآباء والأمهات إلى الشرطة، تتحد الجدات لاسترجاع احفادهن من العصابة بأنفسهن.