"زهقت من نفسي".. أبرز تصريحات نادية الجندي في برنامج "السيرة"

حلت الفنانة نادية الجندي، ضيفة على برنامج “السيرة”، مساء الخميس مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر شاشة “dmc”.

تحدثت “الجندي” عن حياتها ودخولها لعالم الفن، وسبب زواجها من الفنان عماد حمدي وعلاقتها بالرجال، وغيرها من الموضوعات، وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم أبرز تصريحاتها:

نرشح لك: سبب قراءة نادية الجندي للقرآن خلال تصوير برنامج “السيرة”

1- زبيدة ثروت كانت معي في المدرسة ولم أكن أغير منها. لكن جاء الفنان يحيى شاهين إلى المدرسة لاختيار إحدى الفتيات لعمل فني، “هو كان داخل لزبيدة ثروت تحديدا لأنه كان عايز مواصفات معينة”.

2- شعرت بالضيق من اختيار يحيى شاهين لـ زبيدة ثروت، ليس لأنه لم يختارني لكن لأنها كانت “بنت عيلة وأبوها قبطان في البحرية وباباها وافق أنها تمثل، فالتمثيل مش عيب يعني فكان ليه الحساسية إن البنات متمثلش؟!”.

3- ذهبت لوالدي بعد اختيار زبيدة ثروت للتمثيل، وأخبرته بما حدث وسألته عن سبب رفضه للتمثيل، فأخبرني أن لكل شخص أسبابه وأن التمثيل سيمنعها من تفوقها في دراستها، فأخبرته أنها ستحافظ على تفوقها الدراسي في حال موافقته على دخولها التمثيل، وبالفعل وافق على هذا الشرط، وأضاف شرط آخر أن ترافقها والدتها في التصوير.

4- “أنا كنت عايزة أمثل، وطلبوا مني أخس 13 كيلو وكان صعب عليا، بس لو كانوا قالوا لي خسي 30 كيلو كنت هعمل كده، لأن كان عندي الإرادة”، ووالدتي شجعتني.

5- صاحبت نجوي إبراهيم، لأنها كانت تحب الفن مثلي وكانت صديقتي في المدرسة، “كنت بحبها عشان حاسة أنها غاوية فن زيي”.

6- حلمي كان يستاهل التعب، والفن رحلة شاقة جدا “وميقدرش عليها إلا الإنسان اللي بيحب الفن ويعشقه بجنون” لأنها حياة صعبة لا يمكن لأحد أن يتحملها.

7- كل الأشياء في الحياة لها ثمن، والشهرة والنجاح لهما ثمن ولا يمكن أن تصبحي نجمة في يوم وليلة، ومن يصعد بسرعة ينتهي سريعا.

8- مشواري كان صعبا أكثر من كل النجمات، لا أعتقد أن إحداهن حفرت في الصخر مثلي.

9- قمة النجاح إن الجمهور يصدقك في جميع أدوارك التي ليس لها علاقة بشخصيتك الحقيقية، “مينفعش أقدم أدوار تتناسب مع شخصيتي في الحياة يبقى معملتش حاجة، وأغلب أدواري لا تتناسب مع شخصيتي”.

10- “زهقت من نادية الجندي، نادية الجندي تعبت نادية الجندي قوي قوي، بس أرجع وأقول حب الناس بيخليني أنسى كل التعب، لأن أنا مبخدش الفن مجرد شهرة ومكاسب مادية، أنا بستمتع وأنا بعمل دور صعب وأقدر أوصله للجمهور”.

11- الشهرة والنجاح شيء جميل، “ولازم تكسبي عشان أنتي فنانة وبتظهري بمظهر كويس”.

12- تعودت على قراءة القرآن خاصة عندما كنت أصور وأدخل أعمالا جديدة.

13- “أنا شخصية رومانسية جدا وعاطفية جدا، ولما بحب ببقى فعلا حاجة تانية خالص غير شخصيتي في الأفلام، لكن في نفس الوقت مفيش راجل يقدر يقصقص ليا ضوافري إطلاقا”.

14- وعن زواجها من عماد حمدي، قالت: “أنا شوفت في عماد حمدي صورة ببايا”، لافتة إلى أنها من كثرة حبها لوالدها كانت تريد الزواج بشخص مثله.

15– لم أتزوج من عماد حمدي للبحث عن الشهرة، “عمري ما بصيت لعماد حمدي على أنه هيبقى سبب في وصولي للفن”.