11 تصريحا لـ كندة علوش.. أبرزها عن رفضها لعمليات التجميل

حلت الفنانة كندة علوش ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس، مع إنجي علي، عبر أثير إذاعة “نجوم إف إم”.

تحدثت “علوش” خلال الحلقة عن ابنتها عن علاقتها بزوجها عمرو يوسف ، وعلاقتها بالسوشيال ميديا، وغيرها من الأشياء، ويرصد إعلام دوت كوم، أبرز تصريحاتها فيما يلي:

نرشح لك: من مهرجان الجونة.. كيف عبرت كندة علوش عن حبها لـ عمرو يوسف؟

1- لا أخاف من التقدم في العمر ولا ترعبني تلك الأفكار، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة من تفكيري، ولست ضد من يقمن بعمليات تجميل، “لكن أنا مش بحب أعملها بس لو ست مرتاحة وتحب تعملها فبراحتها”.

2- مررت بمراحل كثيرة في تعاملي مع التعليقات القاسية والمسيئة على “السوشيال ميديا”، “في الأول كنت أتضايق وأنهار وأقول أنا لا مبغضبش حد وأنا عمومًا شخص مبيعديش الخطوط الحمراء وأدرس سلوكي قبل نشر أي صورة”.

3- بدأت أبرر تصرفات الناس على مواقع التواصل، واعتبرت أنها وسيلة تفريغ لهم، “والناس تعبانة مفيش مشكلة، أحيانا أرد وخصوصا على الإنبوكس بطريقة تكسف المتابع ثم يرد ويعتذر، و”الحياة تزداد صعوبة على الناس، وفيه نجوم يستعرضون ما يمتلكون على “السوشيال ميديا” فيشعر الجمهور بأنهم على كوكب آخر، فيبدأ يطلع غضب معين على النجم في التعليقات، ودول محتاجين طبطبة أكثر من قسوتنا عليهم”.

4- “أنا شخصية مندفعة وأتكلم بسرعة وبجري حتى في السواقة بس بطلته، ولكن اشتغلت على نفسي كتير عشان أكون أهدأ وأفكر قبل الكلام، وبدل ما كنت بنفعل أو اتضايق بقيت ببرر للناس أكثر”.

5- حاولت تقليل غضبي حتى لا أجرح أحدا وأحاول أكون أهدأ وأمتص غضبي قبل تفجيره في وجه الآخرين، وابنتي علمتني الصبر.

6- أنا بحب الأبراج ومؤمنة بها لكن الزواج والأمومة وعلاقتي مع الشغل هو مجهود وقرار.

7- أحب أن أكون مؤثرة على “السوشيال ميديا” بطريقة إيجابية، ولا أحب الشكوى على “السوشيال ميديا” فالجميع لديه مشاكله بما تكفي.

8- “أكثر حاجة مبحبهاش في عمرو هو قضائه وقت طويل على الموبايل ولا ينظر لي، بيبقى عايز يريح دماغه من الشغل وبيلعب على الموبايل وأنا عايزة أرغي”.

9- عمرو يوسف شخص إيجابي جدا ويحب الناس والعمل والرياضة، ويميل للتواجد في منزله.

10- اهتمامتنا واحدة ونفس المهنة ونأخذ رأي بعض في أعمالنا. “عمرو ما شاء الله عليه عمره ما نقل مشكلة من خارج البيت إلى داخل البيت حتى لو هو متوتر بيعرف يفصل ويكون رايق”.

11- لا أتذكر إن عمرو اتعصب في البيت بسبب مشكلة في الشغل، ويدعمني في أعمالي ولديه بعد نظر أكثر مني ويجعلني أفكر وأعيد حساباتي وأرى الموضوع من زاوية أخرى، وتعلمت منه عدم نقل مشاكل العمل أو مشاكل الشخصية للبيت.