الباحثة عن آية عبد العزيز: وصلني 400 رسالة كلها تشابه أسماء

هالة أبو شامة

في الساعات الأخيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا لفتاة تدعى هاجر عبده، وجهت من خلاله نداء لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إرشادها لفتاة أخرى تدعى آية عبد العزيز، كانت تملك نفس خط هاتفها.

كتبت “عبده” في النداء الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” الآتي: “آية عبد العزيز.. دي بنت كان معاها الخط بتاعي قبل ما يقف واشتريه أنا، جاتلي مكالمتين من منحة رايحه لبريطانيا كانت البنت دي مقدمة فيها وكسبتها والنهاردة كلموني إنهم هيلغوها لأنهم غالبا مش عارفين يتواصلوا معاها وعمالين يتصلوا بيا أنا”.

نرشح لك: متحرش المعادي.. كيف بدأت القصة وأين هو الآن؟


أضافت: “ياريت لو موجوده هنا تكلمني ضروري أنا متضايقة جدا عشانها، وأنا غير مُلِمّة بموضوع المنح دا ولا عندي أي فكرة عنه فحقيقي مش عارفة المفروض ايه التصرف الأنسب اللي أعمله فقولت أنزل البوست يمكن ألاقيها أو ألاقي اللي يقدر يوصلني بيها”.

لاقى منشور الفتاة رواجًا كبيرًا بين على صفحات المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي، حتى بدأ عدد كبير من الأشخاص بالتواصل معها آملين في إرشادها لتلك الفتاة.

تواصل “إعلام دوت كوم” مع هاجر عبده، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، والتي قالت إنها لم تصل للفتاة بعد، وأنه وصل إليها حتى الآن 400 رسالة جميعها حسابات لفتيات تحمل نفس الاسم “آية عبد العزيز”.

وأكدت على أنها تواصلت معهن جميعا إلا أن أرقامهن لم تكن مطابقة لرقم هاتفها، الذي أشارت إليه، وكلهن تشابه أسماء، وأنها ما زالت في انتظار العثور على الفتاة المنشودة.