الأخيرة

مصطفى شوقي يكشف علاقة مباراة الزمالك والأهلي بطرح “ملطشة القلوب”

حل الفنان مصطفى شوقي، ضيفاً على برنامج “عيشها بإنرجي”، مع وائل منصور ومنة عامر، عبر راديو إينرجي 92.1.

وخلال الحلقة تحدث عن الكثير من تفاصيل أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً، وتحدث في البداية عن وضعه خلال أزمة كورونا، حيث قال إنه لا يعلم ما إن أصيب بكورونا أم لا، خاصة أنه قبل اكتشاف الفيروس جاء للكثير نفس الأعراض المعروفة للإصابة بالفيروس وبالتالي فقد يكون أصيب دون علم، معلناً ترحيبه بالحصول على اللقاح الذي تم اعتماده في مصر لمواجهة الفيروس.

نرشح لك: مصطفى شوقي: المنتجون عبارة عن فلوس

وتطرق الحوار للحديث عن التشبيه الذي يتم بينه وبين الكينج محمد منير وغيره من النجوم، قائلاً: “شيء يشرفني ويسعدني هذا دليل على استماع الجمهور لما أقدمه”، كاشفاً أن البعض قال له أن خليط في الشبه بين الفنان علي ربيع وبين لاعب منتخب مصر محمد صلاح.

وعن الهجوم الذي تعرض له بسبب أغنية “ضارب عليوي”، قال إنه لا يعلم ما السبب وراء ذلك، ولكنه احتراماً لرغبة وتعليقات الجمهور تم حذف الأغنية وتصوير بعض الأمور البسيطة بها مجدداً ليظهر في نسخته الأخيرة، قائلاً: “خطوة جريئة من نصر محروس القيام بحذف الأغنية وإعادة بثها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب لم تحدث قبل ذلك أبداً”.

وعن كواليس تقديمه لأغنية “ملطشة القلوب”، قال: “أغنية وحشتوني كانت سيتم إطلاقها قبل ملطشة القلوب، ولكن بسبب شجار وقع بيني وبين أحد القائمين على أغنية وحشتوني بسبب مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيل وحشتوني وخلال تلك الفترة قدمت لنصر محروس أغنية ملطشة القلوب وعلى الفور قبلت بتقديمها”.

كشف “شوقي” خلال اللقاء، سعادته بالتلحين لكلاً من بهاء سلطان، شيرين عبد الوهاب، والكينج محمد منير، كما كشف عن سعادته في أي وقت لتقديم ديو غنائي مع الفنانة أنغام وسميرة سعيد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock