خبر

بالتزامن مع يوم المرأة العالمي.. “روبي” تطرح كليب “واحدة جديدة”

تطلق النجمة المصرية “روبي” أغنية وفيديو كليب “واحدة جديدة“، مشاركةً منها في مبادرة شركة “فيكتوري لينك” التي تستعرض القصص الملهمة في حياة السيدات وتُظهر التحديات التي تواجههن.

تأتي المبادرة باسم “واحدة جديدة ” لتلقي الضوء على قوة النساء وقدرتهن على مواجهة الظروف الصعبة وعدم الاستسلام لها.

نرشح لك: بالصور.. روبي تحيي حفلا غنائيًا في سفح الأهرامات

يدور الكليب حول امرأة تواجه محنة نفسية تغير مجرى حياتها ورغم تلك الصعوبات والتحديات فإنها تتحدى ذاتها وتقرر تغيير رؤيتها للحياة، وتحويل لحظات الألم إلى طاقة يمكن من خلالها الوصول إلى السعادة والثقة بالذات.

تم تصوير الفيديو كليب بأداء درامي راقي وبمشاركة الفنان ماجد الكدواني، وبالتعاون مع شركة تالنت ميديا المنتجة للفنانة روبي لصاحبها المنتج وليد منصور ليتم إطلاقه أول مارس بالتزامن مع يوم المرأة العالمي.

الكليب برؤية فنية للكاتب أحمد مراد ومن إخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير عمر أبو دومة، كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، تصميم الأزياء سارة أنسي، ستايلات مايا حداد، وتصميم فني للديكور كريم الحيوان، إنتاج فني شريف الاشقر، وتصميم لوجو المبادرة كريم آدم.

كما تتضمن مبادرة “واحدة جديدة” إطلاق حملة على منصات التواصل الاجتماعى باسم #امتىوازايوليه؟ لتشجيع السيدات على مشاركة قصص نجاحهن حيث تقوم من خلالها لجنة تحكيم مكونة من نخبة من سيدات الأعمال المؤثرات والناجحات باختيار 10 من صاحبات القصص المؤثرة لعرض قصصهن في احتفالية كبرى تضم العديد من الشخصيات العامة والمشاهير بالإضافة إلى تكريمهن وتقديم جوائز رمزية لهن.

تضم لجنة التحكيم إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك، وهالة حجازى، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، ورويدا بيبرس، مدير عام POD للعلاقات العامة، وليلى سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية، ونورا أورخان، مدير أول تسويق شركة “خالص” للمدفوعات الرقمية إحدى شركات e-finance ود. مرفت أبو عوف، أستاذ ممارس لقسم الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ورئيس القسم الأسبق.

قالت إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة “فيكتورى لينك”، إن المجتمع المصري يضم نماذج مشرفة لسيدات استطعن تحدي الظروف وتحقيق نجاحات في مهام عديدة، بالرغم من الظروف الصعبة، ليس فقط على مستوى العمل، ولكن أيضا في تحمل مسؤوليات تربية الأبناء ورعايتهم، أو مواجهة ظروف شخصية ومجتمعية، وكذلك قهر الأمراض.

نحن نريد التركيز على هذه القصص لتكون دافع للسيدات الأخريات وحافز لهم على النجاح، لأن كل امرأة تستحق أن تعيش سعيدة ونطمح لتحقيق ذلك من خلال إطلاق منصة رقمية تدعم السيدات وتعرض قصصهم الملهمة ومواضيع شيقة www.wahdagedida.com

الجدير بالذكر أنه حظت هذه المبادرة على دعم دعائي وإعلامي من العديد من الجهات إيماناً منها بأهمية دور المرأة في المجتمع؛ ومنها شركة POD للعلاقات العامة، شريك العلاقات الإعلامية، وشركة النيل للإنتاج الإذاعي، الشريك الإذاعي الرسمي بالإضافة إلى رعاية شركة iRead، ومؤسسة بهية، وشركة “خالص” للمدفوعات الرقمية إحدى شركات e-finance.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock