شاشة

جمال سليمان محامي يدافع عن ضحية تحرش في “الطاووس”

قال الفنان جمال سليمان إن مسلسل “الطاووس” يتناول حكاية كثير من النساء التي تتعرض لنوع من الاعتداء أو التحرش، مضيفا أنه للأسف الشديد هناك فئة من الشباب الآن لديهم انحرافات سلوكية.

تابع “سليمان” خلال لقائه مع “ET بالعربي”، أنه يتم الحديث عن الموضوع في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي وهذا ليس في مصر فقط ولكن في كل الوطن العربي، مضيفا أن هناك أشخاص لا تعرف الحدود وتعتبر النساء شيء مستباح.

نرشح لك: جمال سليمان وسميحة أيوب بصحبة هؤلاء في كواليس “الطاووس”


استكمل: “لأن هو شارب كاسين ولا واخد شوية مخدرات، ويعتقد أن ده جزء من الحيوية والشباب وجزء من حريته، بس الحقيقة إن ده نوع من التنمر والتجاوز”.

أردف أن كل ذلك سيعرض من خلال حكاية محامي وموكلة والصراع الذي يخوضوه ضد الطرف الآخر، مضيفا أنه يتضح أنهم مجموعة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة ويوجد الكثير من الوقائع والأحداث المشوقة.

أشار إلى أنه من نوع المسلسلات التي تدور في المحاكم وتسمى مسلسلات النزاع القضائي، مضيفا أنه سعيد لمشاركته بهذا المسلسل وسعيد لأنه يجسد شخصية “كمال الأسطوري” وهو المحامي الخاص بـ “أمنية” التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ التي تتعرض للاعتداء في المسلسل.

🎤جمال سليمان محامي ضد التحرش في “الطاووس” #رمضان 2021 .. والتفاصيل يشاركها مع ET بالعربي في هذا اللقاء 🔻
http://ow.ly/Qpk930rz4Th

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Tuesday, March 2, 2021

يذكر أن مسلسل “الطاووس” من المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك بالبطولة جمال سليمان وسميحة أيوب وسهر الصايغ، ومن سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock