الأخيرة

محمد الباز: الفقراء ومحدودي الدخل يعيشون أفضل عصورهم في عهد السيسي

أكد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة “الدستور”، أن الحوار حول قوانين التسجيل بالشهر العقاري هو السبيل الوحيد لتحقيق الهدوء والاستقرار بالمجتمع، مشيرا إلى أن هناك تفسيرات كثيرة حول القانون ليس لها أي علاقة بالصحة.

وأضاف “الباز” خلال برنامجه “آخر النهار” المُذاع على قناة “النهار”، أن قنوات الإخوان ومنصاتهم عبر السوشيال ميديا بدأت تحريض الناس على الحكومة، وبدأ الحديث حول حكومة الجباية، وطمع الحكومة في أموال الناس لسد الاحتياجات.

نرشح لك: الحكومة تنفي إهدار مليارات الجنيهات على مشروع تأهيل الترع

تابع: “مينفعش أقعد قدام قنوات الإخوان وأسمع منهم وأصدق كلامهم، ولما الدولة تطلع وتوضح للناس الحقيقة الناس تتشكك فيها، لازم تاخد معلوماتك عن القوانين اللي بتصدر عن حكومة بلدك من المصادر الرسمية اللي مش هتخدعك ولا تضحك عليك”.

ولفت، إلى أن قنوات الإخوان تزعم أن الفقراء ومحدودي الدخل يتم طحنهم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذا يتنافى مع الواقع تماما، موضحًا أن فقراء هذا الطن ومحدودي الدخل بشواهد كثيرة يعيشون أفضل عصورهم الآن في عهد الرئيس السيسي.

وواصل: “الناس اللي كانت عايشة في مناطق خطرة وغير مخططة الحكومة خدتهم وراحوا مناطق آدمية، كم أسرة بتاخد تكافل وكرامة؟ وكام مواطن استفاد من مبادرة حياة كريمة؟، وكم مواطن استفاد من مبادرة 100 مليون صحة؟”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock