بعد عرض بودي جارد .. أبطال لم نشاهدهم في المسرحية

أسماء شكري

عُرضت مسرحية بودي جارد اليوم الجمعة على منصة شاهد vip برعاية هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc، بعد 22 عاما من بدء عرضها عام 1999، وهو أول عرض لها منذ تصويرها قبل 11 عاما.

المسرحية من بطولة عادل إمام وعزت أبو عوف ورغدة ومصطفى متولي وسعيد عبد الغني، من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، واستمر عرضها أكثر من 10 أعوام، وتعاقب عليها مجموعة كبيرة من الممثلين، منهم من استمرت مشاركته في العرض لوقت تصويره، ومنهم من ترك المسرحية قبل تصويرها؛ وبالتالي لم نشاهده أثناء عرضها.

نرشح لك: رد فعل عادل إمام على عرض مسرحية “بودي جارد”

إعلام دوت كوم يرصد أبطالا شاركوا في بودي جارد ولم نشاهدهم في المسرحية:

شيرين سيف النصر
افتُتحت المسرحية بـ رغدة ولكنها اعتذرت عن الاستمرار لتحل محلها شيرين سيف النصر؛ التي بالرغم من استمرار مشاركتها لسنوات إلا أن المسرحية لم تُصور بها، ولكن صُورت بـ رغدة بناء على رغبة عادل إمام، وأوضحت رغدة أن إمام اتصل بها يطالبها بالعودة للعرض تمهيدا لتصوير المسرحية، مضيفة أنها استجابت لطلبه.

مصطفى متولي
الفنان الراحل مصطفى متولي كان من أبطال المسرحية في بدايتها، إذ أدى دوره في أول عام لعرضها، قبل أن يتوفى فجأة، فطلب الزعيم من محمد أبو داوود أن يحل محل مصطفى متولي، وبالفعل قدم “أبو داوود” الدور وصُورت المسرحية به، ويحكي الأخير أنه لو عاد به الزمن لما استطاع أن يحل محل “متولي”؛ بسبب صعوبة الموقف.

خالد سرحان
شارك في عرض المسرحية منذ بدايتها ولكنه تركها بعد فترة، وترددت أنباء وقتها عن أنه ترك المسرحية بسبب خلاف حدث بينه وبين عادل إمام، ولكن “سرحان” نفى حدوث ذلك، موضحا أن الزعيم في مكانة والده وعلاقتهما فوق مستوى المشاكل، وعلل انسحابه من بودي جارد بانشغاله بتصوير عدة أعمال فنية.

رضا حامد
قال في حواره مع الإعلامي أسامة كمال خلال برنامج 90 دقيقة عبر قناة المحور، إن عادل إمام هو الذي عرض عليه المشاركة في المسرحية، موضحا أنه بالفعل شارك فيها لفترة، قبل أن يحدث خلاف مع صناع العمل ترك بسببه العرض.

دينا
قدمت دينا الدور الذي كانت تؤديه رغدة في بداية العرض، واستمرت مشاركة دينا لفترة، ولكنها تركت العرض بسبب رحيل زوجها المخرج سامح الباجوري، وهو ما حال بينها وبين السفر مع فريق المسرحية للخارج؛ ولهذا اعتذرت عن الاستمرار، لتحل محلها شيرين سيف النصر.

تامر عبد المنعم
شارك في المسرحية بديلا لـ خالد سرحان، ولكنه لظروف خاصة به ترك العمل قبل تصويره بفترة.