الأخيرة

محمد فؤاد: تاريخي وضعته تحت قدمي أمام اسم مصر

حل الفنان محمد فؤاد، ضيفا على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس، على إذاعة “نجوم إف إم”، مع الإعلامية إنجي علي.

تحدث “فؤاد” عن أعماله الفنية الأخيرة، ومشروعاته الفنية المقبلة، وذكريات غنائه بعض الأعمل، وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم أبرز تصريحاته:

نرشح لك: بسبب أغنية “احكيلك”.. محمد فؤاد يتقدم ببلاغ للنائب العام

1- فترة غيابي كانت “سدة نفس أو سدة نفس عن البهجة”، حتى لو بغني حاجة رومانسية لازم أكون مبتهج لكي أقدمها بشكل جيد وتنال رضا الناس.

2- أنا مجند وسأتواجد في أي أمور وطنية، وبعض الناس لم يعجبهم حديثي، و”واخدين مني موقف أني بساند بلدي ومصر يا جماعة أنتوا هتهرجوا؟”. لن أبارز أحد بوطنيتي، ومن لا يعجبه أقول له “متشكر يا سيدي وربنا يسامحك ويهديك وتكون أكثرنا وطنية ومحبة لمصر”.

3- “أسعد لحظات حياتي لما كنا نغني مع والدتي، ويمكن مفيش إحساس سيشعر بإحساس محمد فؤاد، بدأت أبطل سرد هذا لأن الناس بدأت تلومني من أهلي، ومعرفش أجيب سيرة مصر دون أن أبكي، ولكن بطلت هذا وبحارب نفسي، أصبحنا فيه حد قاعد لنا على أخلاقنا ويوصموننا بأننا كاذبين، وأدعي لهم إن ربنا يهديهم وكلنا مذهولين من المصريين الذين يكرهون بلدنا بهذه الطريقة”.

4- “لو كنت رجعت قبل كده للساحة الفنية كنت هكون كاذب، ولكني عدت وطلباتكم أوامر وكل كارهي الغياب أنتم حافز لمحمد فؤاد وهحاول نبسطكم أوي”.

5- “تاريخي وضعته كله تحت قدمي، ليه مستكترين على مصر تاريخ محمد فؤاد، لا نساوي قشاية دون مصر، أنا مش مصدق أني مصري وهذه جميلة إننا مصريين”.

6- عن أغنية “الحفلة” قال: “بلاش تكون وظيفتك تقطع في الناس وتأخذ فلوس وتمشي، وهؤلاء الشباب العاملين في مجال المهرجانات لو عملوا حاجة غلط نقومهم ولا يمكن نشطبهم من الحياة، لو بيقول كلمتين غلط أو عدى الخط الأحمر بلغ عنه”.

7- “عمري ما ندمت على أغنية عملتها، أنتوا هتكرهوا شباب المهرجانات في بلدهم ليه؟! من يخطئ نبعده خارج الطابور وهما في الشارع مؤثرين، المهم كلامهم لا يكون خارجا”.
8- أغني منذ 35 عاما، ولا أعطي أذني لأحد ينتقدني، والهجوم تجارة رخيصة والسكوت من ذهب كي لا أخطئ في أحد.

9- لن أقدم ألبومات مرة أخرى وسأطرح أغنية كل 20 يوما، كما سأطرح صورا جديدة تحكي عن الأغنية، وهي فكرة نجلي عبد الرحمن.

10- وعن سبب حذف أغنية “أحكيلك”، قال: “فيه شخص بيهرج وحذرناه كثيرا أو مش عاجبه مواقف محمد فؤاد وسيقف عند حده، ووعدت الناس كلها أني لن أتركه، وما فعله مصيبة لأنه قدر يحجبها وهي تريند ويعيدها مرة ثانية بعد ما حذف الإعجابات عليها، وهو غير مالك لشيء خاص لمحمد فؤاد ولا بيني وبينك أي تعاقد، وكيف جاءت له الجرأة أن يفعل ذلك، وسأقدمه للمحاكمة على هذا الفعل ولن أتركه، وإن شاء الله سنأخذ حقنا بالقانون، ولازم أفرح الجمهور اللي بكى يومها، أنا أنتج لنفسي لأنه حصل معي مهازل كثيرة سابقا، وأيضا في الأفلام التي أقوم بعملها”.

11- لدي استعداد للتعاون مع أي أحد “لو هيطلع سينما حلوة”.

12- أفتقد عامر منيب كان أجدع بني آدم عرفته في الوسط الفني، وشعرت بالفرحة لرؤية بناته.

13- أولادي ينتقدوني عندما أقدم شيئا لا يعجبهم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock