عمرو جوهر ينضم لمستشار ترامب في مجموعة "افنيو" الاستراتيجية

‎انضم الإعلامي عمرو جوهر، إلى مجموعة “افنيو” للاستشارات الاستراتيجية والسياسية، وهي واحدة من أهم بيوت الخبرة في الولايات المتحدة وعملت عن قرب مع رؤساء أمريكيين من بينهم دونالد ترامب وجورج بوش.

‎يتولى “جوهر” منصب مستشار سياسي وإعلامي لشئون الشرق الأوسط، وينضم إلى مجموعة خبراء الشركة التي تضم كبير مستشاري ترامب السابق في الأبيض الأبيض، وأعضاء سابقين في الكونجرس ومستشار التواصل للرئيس الأسبق جورج بوش، ومدير سابق لحملات تمويل الحزب الجمهوري.

نرشح لك: “فوربس” تكشف عن أبرز التصورات حول مستقبل السوشيال ميديا

‎تقدم مجموعة “افنيو” دراسات واستشارات في إدارة الأزمات لصالح حكومات وسياسيين بارزين حول العالم. وكانت المجموعة قد أدارت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عام 2016.

‎كان “جوهر” قد شغل منصب المدير الإقليمي لمجموعة شركات المجال الإماراتيه للإعلام في واشنطن، وانفرد بلقاءات صحفية مع عدد كبير من أعضاء الكونجرس ومسؤولين بارزين في الحكومة الأمريكية منهم مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون ورودي جولياني محامي الرئيس السابق دونالد ترامب.

‎عمل “جوهر” أيضا في مشروعات إعلامية تابعة لوزارتي الخارجية والدفاع الأمريكيتين، كما غطى ثلاث انتخابات أمريكية وفعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقدم برنامج ”واشنطن في دقائق“ على قناة Ten TV المصرية، والشبكة الأمريكية للإعلام.

‎كما عمل “جوهر” مراسلا إعلاميا في قنوات مصرية وبرامج مختلفة منها برنامج “البيت بيتك”، وشغل منصب رئيس الأخبار والبرامج في قناة On TV قبل أن يهاجر إلي الولايات المتحدة عام 2008.