الأخيرة

داليا مصطفى تكشف تفاصيل شخصيتها في “الحرير المخملي”

تبدأ الفنانة داليا مصطفى، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “الحرير المخملي”، يوم الخميس المقبل، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة التي تصل إلى 60 حلقة وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني.

كشفت داليا بأنها تقدم شخصية تدعى زينة، وهي ابنة الفنان مصطفى فهمي، وتعمل محررة صحفية في إحدى المؤسسات الصحفية وتعمل على تحضير رسالة ماجستير لتناقشها لتحقق حلمها.

نرشح لك: بسبب وصف زوجها بـ “حولي وقوتي”.. كارمن سليمان تتعرض للانتقادات

وأشارت إلى أنها تجسد شخصية المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، والتي تتسم بإرادة صارمة لتصبح من أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع إلى أن يصبح ذلك الحلم والطموح حقيقة بالفعل، مضيفة، بأن الشخصية التي تقدمها خلال هذه الأحداث، تتسم بمشاهد الـ “ماستر سين” التي تقفز إلى قمة الفنان فيعد هذا العمل لها بمثابة جواز سفرها لعبورها وقربها إلى قلوب المشاهدين.

أضافت أنها نشأت بمحافظة الفيوم، ويبدأ ظهورها فى حقبة الثمانينات، ثم تتدرج الأحداث والمتغيرات إلى أن تصل لحقبة الألفينات، مضيفة أنها لها فكر مختلف بالرغم من أصولها الريفية فمن أجل طموحها تتغلب على الطابع القروي، بإرادتها الصلبة والإصرار فتحدث عدة مفاجآت مثيرة لا تخطر على بال الكثيرين وغيرها.

أوضحت أنها مع مرور الأحداث تتعرض للعديد من الصراعات، فيتم اللجوء إلى ردود فعل مباشرة وتصرفات يحيطها أساليب الإثارة والتشويق والحركة، في اتخاذ قرارتها مع المواقف الصارمة.

فيما أعربت داليا، عن سعادتها بتقديم هذا الدور لما لة من تميز تشويقي مختلف، وذلك من حيث المظهر والتنوع فى الملابس والتصرفات والديكور، وملامح الوجة والتعبيرات بين عدة ريأكشنات مختلفة تهدف إلى تقديم قماشة محورية، تظهر بين سطور ورؤية الحقبتين على الشاشة الذهبية قريبًا.

تابعت، أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج أحمد حسن مشيرة إلى أنه يهتم بالممثل ويعمل علي توجية طول الوقت ويهتم بكل التفاصيل، لا سيما أن التيمة التي يستخدمها هي فن الديكوباج لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة مضيفة أنة فعال ومركز جدًا في سير الأحداث ولا سيما أنه يجعل أجواء التصوير داخل البلاتو يحيطها الحب والمرح والسرور لافتة، إلى أن الكاست جميعًا تركيبة كلها مميزة، وهذا سبب جعلها توافق على الدور دون تردد.

جدير بالذكر أن مسلسل “الحرير المخملي” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم هم مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، محمد الصاوي، يسرا المسعودي، بسمة ماهر، رضوى جودة، كريم الحسيني، وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني لمالكها المنتج إسلام المرسي، ومدير تصوير تامر جوزيف وإشراف على الكتابة السيناريست أمين جمال ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي، أسعد وحمدي التاية وإخراج أحمد حسن.

في سياق آخر تنتظر داليا، عرض مسلسلها الجديد “في يوم وليلة” المقرر عرضه بدءًا من يوم ٢١ فبراير الجاري على قناة on والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ٣٥ حلقة ويشاركها في البطولة كل من النجم أحمد رزق، أيتن عامر، نضال الشافعي، الفنان القدير صلاح عبد الله، محمد مهران، ولاء الشريف وآخرين وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

في سياق آخر، يعرض حاليًا للنجمة داليا مصطفى بدور العرض السينمائي فيلم “قبل الأربعين” ويشاركها في البطولة كل من النجمة بسمة، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، إيهاب فهمي، معتز هشام، أحمد حلاوة، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock