أصالة تعلن زواج ابنتها شام قريبا

قالت الفنانة أصالة إنها لا تعرف أن تتحدث سوى باللهجة السورية، مضيفة أنها حاولت التحدث باللهجة المصرية ولكنها كانت سخيفة، ولكنها عندما تغني بالمصري لا تكون سخيفة.

تابعت أصالة خلال برنامج “سهرانين” المذاع على شاشة ON ويقدمه الفنان أمير كرارة، أنها عندما تستيقظ تجد أولادها آدم وعلي بجوارها على السرير، مضيفة أن والدتها توقظهم للذهاب للمدرسة.

نرشح لك: عمرو أديب عن الأغنية الجديدة لمحمد ثروت: أحلى أغنية للفراق

استكملت: “بعدين بنفطر وتبدأ المعركة، شيل الموبايل وشيل الآي باد، أنا بشتكي ولادي لأخواتهم، ومش شديدة خالص، بسيبهم على راحة راحتهم إلا لما يكون غلط، أنا بربي ولادي بالمحبة الزايدة والدلع الزايد وجابلي أحلى النتائج”.

ذكرت أن ابنتها شام تفتخر بها أمة، مضيفة أنه لم يكن أحد يتخيل الوعي المفاجئ الذي جاء لابنها خالد، لافتة إلى أنها اكتشفت أنه لديه حكمة.

أشارت إلى أن آدم وعلي أطفال رغم كل الظروف فإنهما طوال الوقت يضحكون، مضيفة أن المحبة تشفي والدلع يشفي وخصوصا عندما يكون من أم.

أشارت إلى أن شام تشبهها في الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة وأشياء كثيرة، مضيفة أنها تختلف عنها في بعض الأشياء الجوهرية وتكملها.

ذكرت أن ابنتها ستتزوج قريبا، مضيفة أنها لا تنصحها بشيء، مضيفة: “الشاب اللي بتحبه أنا كمان بحبه كتير، وإن شاء الله يارب يكون مثل ما أنا متوقعة وهي وكل الناس اللي حوالينا أعتقد أنه هو يتراهن عليه، وأنا كتير براهن وبطلع بطيخ بس المرة دي حاسة أنه عندى خبرة، براهن إنه إن شاء الله هيسعدها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by WATCH iT! (@watchitmena)