محمد ثروت عن "يا مستعجل فراقي": جعلت الأجيال الصغيرة تستمع لي

أكد الفنان محمد ثروت أنه لم يغب عن الساحة الفنية بعد عودته بأغنية “يامستعجل فراقي”، مضيفا: “ماسبتش عمري الفن ولا الساحة الغنائية، لما بيكون في فرصة بنشتغل”.

تابع “ثروت” في لقاء له عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، اليوم السبت: “وعملت قبلها مناجاة 1 ومناجاة 2 وأقمت حفلات الليلة المحمدية والنصف من شعبان ومستمر فيها لكن جاء ابني أحمد ومجموعة من أصدقائه مثل الدكتور سمير صبري وقالوا لازم محمد ثروت يغني عاطفي”.

نرشح لك: عمرو أديب عن الأغنية الجديدة لمحمد ثروت: أحلى أغنية للفراق

استكمل: “قالوا لازم ننقي حاجات واتكلمنا مع رحيم وناس تانية وعملنا تقريبًا 7 ألحان واخترنا هذا التوقيت لطرح أغنية يا مستعجل فراقي وفيه ناس قالت الأغنية عن الفراق مع عيد الحب؟ قلتلهم أنا مش عارف أنا حاسس إنها أغنية تناسب الشتاء وتناسب تداعيات كورونا والحمد لله نجحت”.

ذكر أن أغنيته الجديدة دفعت أجيال صغيرة في السن لاستماعه لأول مرة، متابعًا: “ابني أحمد لما دخل على اليوتيوب قال لي كده شفنا أعمار 16 سنة و18 سنة وهي أعطتنا علامة لأشياء مختلفة وخلتني اتطمن أوي وحسيت إن ليا ناس تنصرني كفاية إن الناس حستني وحاسة شغلي وده يدفعني أعمل كتير وكتير لأن الناس تستحق أن أساعدها بهذه النوعية من الفن”.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.