هنا شيحة: صحتي مهددة بسبب الأكل غير الصحي

شاركت هنا شيحة مجموعة صور لها مع متابعيها، موضحة أنها ستبدأ التحسين من عاداتها في الطعام وممارسة التمارين لأن صحتها مهددة وتعاني من توتر وحرمان من النوم بسبب الطعام غير الصحي.

نشرت “شيحة” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: “شعر قصير، نحيفة، تدني في احترام الذات، لم آكل وظننت أنني زائدة في الوزن، وفي عام 2014 اعتقدت أنني لست نحيفة وأردت أن أفقد المزيد من الوزن على الرغم من أن هذا كان وزني المثالي 56 كجم، أنا الآن أكثر بـ 15 كيلو”.

نرشح لك: هنا شيحة عن زوج شقيقتها حلا: اختاره قلبها وأيده عقلها

تابعت: “وبدأت رحلتي لفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته منذ ذلك الوقت، واتبع حمية ولكنني غير مستقرة أبدًا مع نظامي الغذائي، وفي العام الماضي مع كورونا والحجر الصحي المنزلي وقلة الحركة .. آخر 4 صور هي أنا الآن، وزني الآن 69 كجم”.

واصلت: “ولا يتعلق الأمر بمدى وزنك، بل يتعلق بإدراكك وتقبلك لنفسك والعمل على ذاتك من أجلك، هذه المرة من أجلي وليس من أجل دور”.

استكملت: “هذا هو أكبر وزن مررت به على الإطلاق، ولكني أتقبل نفسي بغض النظر عن وزني، ولكن صحتي الآن مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم والتوتر، لذلك قررت أن أفعل شيئًا تجاه ما يحدث لي داخليًا وأن أكون على دراية بعاداتي في الأكل وأعود لممارسة التمارين، أحب نفسك، كن أفضل نسخة من نفسك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)