أبرز 5 لقطات في لقاء القمة 110

محمد سلطان محمود

 

رغم المستوى الفني المتوسط للقمة 110 بين الأهلي والزمالك، لكن المباراة ستبق كثيرا في ذاكرة الجمهور الأحمر الذي أفسد لاعبوه فرحة الزمالك المنتظرة بدرع الدوري، وستبق أيضا في ذاكرة جمهور الزمالك الذي قدم لاعبوه أحد أسوأ عروض هذا الموسم.

فيما يلي اللقطات الخمسة الأبرز التي ستبق في ذاكرة الكثيرين من هذه المباراة والتي انتهت بفوز الأهلى على الزمالك بهدفين لمؤمن زكريا.

1- فقدان أحمد الشناوى لأعصابه في الدقيقة 24

بعد مرور 24 دقيقة من الضغط الأهلاوى في منتصف ملعب الزمالك، بدأ حارس المرمي الزمالك أحمد الشناوى في فقدان أعصابه بسبب الإرتباك الدفاعى لزملاءه و إستمرار فقدانهم للكرة.

aahh (5)

2-  إحتفال الهدف الأول

مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق، يواجه فريقه القديم الذي رحل عنه في منتصف الموسم، يحرز الهدف الأول و يحتفل بصخب، في تصرف يتجنبه العديد من لاعبي كرة القدم امام أنديتهم القديمة.

aahh (1)
3- غضب باسم مرسي من حكم المباراة

فقدان الأعصاب بدأ يسيطر علي لاعبي الزمالك، الحكم يمنح باسم مرسي البطاقة الصفراء، لكن باسم لا يبدو سعيد بالبطاقة .

aahh (2)

4- خدعة وليد سليمان

وليد سليمان ينجح في خداع الحكم و يحصل علي ضربة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء الزمالك، يحرز منها مؤمن زكريا الهدف الثانى و ينهي أمال الزمالك في حسم لقب الدوري اليوم.

aahh (3)

5- إستفزاز رمضان و غضب حازم

لم يقدم رمضان صبحى طوال فترة مشاركته في المباراة اى لمسات تذكر، حتى قرر قبل نهاية المباراة و ضمان الفوز القيام بحركة إستعراضية ، فوقف فوق الكرة في إستهتار بالمنافس، ما لم يعجب حازم إمام قائد الزمالك، ليقوم بركله و يطُرد قبل ثوانى من إنتهاء المباراة.

aahh (4)

اقـرأ أيضـاً:

إختفاء إعلامى لمرتضي منصور

مؤمن زكريا ينتقم من الزمالك بثنائية

خناقة بين مراسلى “الحياة” و”صدي البلد” على فتحي مبروك  

شوبير: الشناوي مغرور   

أحمد حسن: الزمالك ماجاش المباراة   

شتائم رئيس الزمالك على الهواء مباشرة

.