الأخيرة

ندى أكرم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم “عروستي”

بدأت الفنانة الشابة ومصممة الأزياء ندى أكرم، تصوير أول أفلامها الروائية الطويلة بعنوان “عروستي” والذي يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، ويشارك في بطولته جميلة عوض وأحمد حاتم وصابرين ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

أما دراميًا فتشارك ندى، في مسلسل “بين السما والأرض” المأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم، والتي قدمت في فيلم سينمائي عام 1960، من إنتاج شركة سينرجي لينافس في السباق الرمضاني لعام 2021 والمسلسل بطولة هاني سلامة ، أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

نرشح لك: من هي ندى أكرم شبيهة ميرنا المهندس؟


يذكر أن ندى قدمت أول أدوارها الفنية في الفيلم القصير “توكتوك” الذي وقع عليه الاختيار للعرض في النسخة الـ 29 من مهرجان “Pan African Film & Arts Festival ” بلوس أنجلوس، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 28 فبراير إلى 14 مارس بعد اختيار عرضه العالمي الأول بمهرجان كليرمون فيران في دورته الـ ٤٣ المقام في الفترة من ٢٩ يناير إلى ٦ فبراير ٢٠٢١، وينافس بمسابقة توقعات أفريقية.

وتدور أحداث الفيلم حول “ولاء” التي تحاول توفير دخل لعائلتها بعد أن هاجر زوجها لخارج البلاد بطرق غير شرعية. فتعمل ولاء سائقة توك توك وتشتبك في العديد من الاشتباكات مع الرجال من عنف وتحرش لهيمنتهم على سوق التكاتك.

الفيلم من تأليف شريف عبد الهادي، ومحمد خضر، وبطولة إلهام وجدي، أشرف مهدي، محمد خميس، عمر راشد، وليد ضياء، ماري جرجس، ومن إخراج محمد خضر.

ندى أكرم، ممثلة شابة تخرجت من الجامعة الكندية ثم درست تصميم الازياء وبدأت علامتها التجارية للملابس الكاجوال التي تحمل اسمها في ٢٠١١، ثم درست كتابة السيناريو واشتركت في كتابة الأعمال الدرامية منها الباب في الباب ولسه بدري وفيلم مش رايحين في داهية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock