الأخيرة

تفاصيل دور كريم أبو زيد في مسلسل “إجازة مفتوحة”

يشارك الفنان كريم أبو زيد في مسلسل “إجازة مفتوحة”، المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني المقبل.

أوضح كريم أنه يجسد شخصية بأنة تدعى عمر ويعمل منتجا فنيا لأحد القنوات الفضائية، وتتميز الشخصية بالاجتهاد في حياتها المهنية، أما عن حياته الشخصية فهو شخصية مستهترة لا يدرك أبعاد الحياة والتزاماتها الحاسمة والمصيرية.

نرشح لك: صلاح عبد الله عن مشاركته في “جمال الحريم”: تجربة جديدة

كريم أبو زيد يظهر في الأحداث شقيق الفنانة لقاء الخميسي زوجة الفنان شريف منير خلال العمل، لافتا بأن شقيقته تنظر إليه بأنه شخصية مهملة لتخلق بينهم الكثير من الأزمات العائلية. مردفا أن علاقته بأولاد شقيقته مبنية على مشاعر يحيطها الحب والطمأنينة بينهم.

كما أعرب كريم عن سعادته بالتعامل مع صناع ونجوم العمل، موضحا أن مسلسل “إجازة مفتوحة” ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة أي تصل إلى 40 حلقه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل والقضايا الزوجية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم أبو زيد هو”ابن أصول”، من بطولة حمادة هلال وأيتن عامر ورانيا منصور وسوزان نجم الدين ومحمد نجاتي ووفاء سالم وإيناس كامل إنتاج شركة سينرجي سيناريو وحوار أحمد أبو زيد وإخراج محمد بكير.

جدير بالذكر أن مسلسل “إجازة مفتوحة” بطولة شريف منير ولقاء الخميسي وكريم أبو زيد وسميحة أيوب وهشام إسماعيل ومراد مكرم ودنيا ماهر، إنتاج مشترك بين كل من شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وشركة سليميديا للمنتجة مها سليم، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد وإخراج محمد حماقي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock