شاشة

عابد فهد يرد على اتهامات عدم امتلاكه الموهبة

أعلن الفنان عابد فهد، عن أنه سيخوض أول ثنائية رجالية له مع معتصم النهار من خلال مسلسل “شتي يا بيروت”، مشيرا إلى أن فكرة هذا العمل تعود للمنتج صادق الصباح.

أضاف “فهد” خلال لقاء له مع برنامج “The Insider بالعربي”، مع الإعلامي إيلي نخلة، المذاع عبر شاشة “دبي”، أنهم بدأوا على العمل من العام الماضي، موضحا أن قصة المسلسل تقوم على صراع بين شقيقين يمثلان الخير والشر، من خلال سيناريو كتبه بلال شحادات وسيخرجه إيلي السمعان.

نرشح لك: أحمد الجنزوري يتحدث عن خروجه على ذمة قضية “الفيرمونت”

من جهة أخرى، رد عابد فهد على التصريحات التي أطلقها الفنان حسام تحسين بيك منذ أيام، والتي أشار فيها أن عابد وصل لأنه محظوظ وليس لأنه موهوب واكتسب الخبرة والموهبة من جديد فقط.

قال “فهد” ساخرا: “من جديد قديش يعني؟ يعني الجديد هو أسبوع شهر سنة؟”، مضيفا أنه لا يمكن لأحد أن يكتسب الموهبة بسنة أو بالصدفة، بل نتيجة البحث الطويل والتراكم والتجارب.

عبر عابد عن حبه وتقديره لحسام تحسين بيك، لكنه لم يخف مفاجأته من هذا التصريح مشيرا إلى أن حسام له حرية الرأي، ولكنه أكد على أن رحلته تتكلم عنه والتنوع الذي قدمه بالدراما من أعمال تاريخية وأعمال تاريخية معاصرة وأعمال معاصرة تبين إذا كان يستحق أن يكون أو لا يكون.

يذكر أن عابد فهد يقوم حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل “350 جرام”، الذي يخوض به المنافسة الرمضانية إلى جانب سلوم حداد وكارين رزق الله. وقد عبر عن سعادته بالعمل مع كارين، لافتا إلى أن حضورها دافىء يشبه حضور أي فرد من عائلته وبأنها تتمتع بعفوية وبساطة بالأداء.

كما اختتم عابد فهد اللقاء، بقوله إنه يبحث عن دور كوميدي ليقدمه للجمهور.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock