أبرز تصريحات الفنانة لبلبة في "باب الخلق"

هالة أبو شامة

حلت الفنانة لبلبة ضيفة على برنامج “باب الخلق” الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، عبر شاشة النهار، وتحدثت عن العديد من ذكرياتها وعن سبب عدم ظهورها مؤخرًا في الأعمال الفنية.

وجاءت أبرز تصريحاتها كالآتي:

1- ابنتا الفنان الكبير الراحل محمد عبد الوهاب، طلبتا من والدتها أن يراها، ولذلك ذهبت إلى منزله ولعبت معهما، وبينما كن ألعب ركزت انتباهي على المكان الذي سيمر من خلاله “عبد الوهاب” لي أرمقه بعيني،إذ كان ذلك الأمر بمثابة أمنية كبيرة بالنسبة لي حينها.

نرشح لك: لبلبة عن استمرارها الفني: محمد عبد الوهاب نصحني أقول لا


2-
خرج “عبد الوهاب” من غرفته مرتديًا “الروب ديشمبر” وجلس على كرسيه الخاص ممسكًا بالصحيفة، إلا أنني قاطعته لأسئله عن نصيحة تجعلني أستمر في عالم الفن، فقال لي: “لازم تتعلمي تقولي لا لأي عمل يتعرض عليكي دون المستوى، لأي مناسبة تتعزمي فيها لو كانت تقلل منك، الجمهور لازم يتعمله حساب وميشوفش الفنان في أشياء مش حلوة”.

3- ما زالت أعمل حتى الآن بنصيحة الفنان الراحل، إذ رفضت العام الماضي 9 أعمال بينهم 4 مسلسلات تلفزيونية، “لما أطلع في أدوار هامشية مش هبقى مبسوطة”.

4- كانت أولى أولوياتي لمدة 16 عامًا هي علاج والدتي، ولذلك تعودت أن أعيش بالكثير والقليل وأرضى بكل شيء، “الفلوس بتيجي عشان ناخد بالنا من اللي حوالينا ونسعدهم”.

5- كنت أستشير السيناريست الراحل وحيد حامد أحيانا، وأخبره بأنني متوقفة عن العمل منذ مدة بسبب عدم وجود أعمال جيدة، لكنه كان يرد علي دائمًا بجملة “أنتي زي أحمد زكي، لو مش حابة حاجة مش هتعمليها حلو”، وكنت أخذ بنصيحته.

6- بداخلي يقين بأن الله سيرزقني بمعمل مميز يبرز ما لدي من مواهب لم تظهر بعد.

7- تزوجت مرة واحدة حينما وأنا بعمر 19 عامًا، من الفنان حسن يوسف.

8- لم أتزوج مرة أخرى بعد انفصالي عن حسن يوسف، ووهبت حياتي للفن.

9- كان في حياتي رجلين بعد ذلك الأول لم يقبل أن يتزوجني إلا بعد تركي للفن، لكنني شعرت بأننا قطارين في طريقين مختلفين فاعتذرت له وتمنيت أن يكون أسرة سعيدة، أما الثاني فقد توفي وأظن أنه لو كان على قيد الحياة لتزوجنا إذ أنه كان متذوقًا للفن.

10- الفن سرق عمري، ولم أندم في يومًا من الأيام على انتمائي له.

11- عملت كثيرًا مع الفنان عادل إمام، وأصبحت أتنبأ بأدائه في المشاهد من عينه وحركة فمه”.

12- الجمهور أحب أدواري مع عادل إمام، فأنا نجحت معه واستفدت كثيرًا من جماهيريته.

13- أصبحت أشعر بالحالة المزاجية لعادل إمام، بمجرد أن أسمع وقع خطواته.

14- دوري في فيلم “خلي بالك من جيرانك” كان في البداية خاص بالفنانة ميرفت أمين، لكنها اعتذرت بسبب بعض تحفظاتها على ملابسها في المشاهد.

نرشح لك: لبلبة: اتعودت أعيش بالقليل والكتير وبرضى بأي حاجة