شاهد.. أغنية "بحب معاك" لـ سميرة سعيد

علقت الفنانة سميرة سعيد علي طرحها أغنية “بحب معاك” أولي أغنيات ألبومها الجديدة، وقالت إن الأغنية عودة للرومانسية بعيدا عن حالة الصخب الموجودة حاليا، سواء علي مستوي الموسيقى أو حتى على مستوى الأحداث اليومية.

تابعت “سعيد”، أن الأغنية تعتبر رد علي كل من يعتبر دعمها للمرأة في الأغاني اضطهاد ضد الرجل، مؤكدة أنها قدمت العديد من الألوان الغنائية والأفكار في قصص الأغاني على مدار عمرها الفني، وأنها دائما ما تكون حريصة علي تقديم أشكال مختلفة والخروج عن المألوف.

نرشح لك: قريبا.. سميرة سعيد تبدأ طرح ألبومها الجديد

ذكرت أنها تعتبر أن الأغنية “أغنية رايقة وهادية” تفصل المستمع عن مشاكل الواقع التي يعيش فيه فهى أغنية مختلفة وبسيطة.

يذكر أن سميرة سعيد قررت مع بداية عام 2021 أن تعتمد على طريقة جديدة لطرح ألبومها الجديد، حيث تقدم خلالها أغاني الألبوم على مدار العام بالكامل بطرح أغنية أو أكثر خلال كل شهر، ومفاجأة شهر يناير جاءت اليوم الأربعاء وهي طرح أغنية “بحب معاك” على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو.

يذكر أن أغنية “بحب معاك” من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقي أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

بحب معاك أحس الوقت بيعدي وآخر الليل يبان بدري وبعدين يبقى دلوقتي وتنطق إسمي يبقى جميل بحب معاك الاقي إن الوجع راحة واحكي كلامي بصراحة وتسمع ليا بالراحة وما تملش من التفاصيل بحب تشوفني من جوه وتقلب ضعفي ده قوة وتبعد عني وأنت قريب وأنت بعيد.. تقرب لي وتفهم حزني من صوتي وتقرا عينيا وسكوتي وزي ما قلبي محتاجلك يحس إنك بتحتاج ليه بحب معاك أكون حرة ومسئولة وليا وجودي مش صورة وأحس بإن أنا الأولى وآخر وحدة تعرفها بحب معاك تحسسني بقيمتي كتير وإن ما بيننا حب كبير وإني بجد وش الخير وأجمل واحدة بتشوفها بحب تشوفني من جوه وتقلب ضعفي ده قوة وتبعد عني وأنت قريب وأنت بعيد.. تقرب لي وتفهم حزني من صوتي وتقرا عينيا وسكوتي وزي ما قلبي محتاجلك يحس إنك بتحتاج ليه”.