واقعة نادي الجزيرة تصل مجلس النواب

تقدم البرلماني خالد عبد المولى، بطلب إحاطة إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بشأن واقعة حلوى نادي الجزيرة.

جاء في طلب الإحاطة: “أتقدم لكم، طبقًا لنص الدستور ومواد اللائحة الداخلية لمجلس النواب، بطلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة، بشأن ما تم من نشر بعض الصور الخادشة للحياء العام في احتفالية في نادي الجزيرة أحد أعرق القلاع الرياضية بمصر والتي لا تتناسب مع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، في ظروف جائحة كورونا ولا تتناسب مع مواد الدستور المصري، من احترام الأديان السماوية والعادات والتقاليد الشرقية والعراقة والأصول المصرية”.

نرشح لك: إخلاء سبيل صانعة حلوى نادي الجزيرة بكفالة 5 آلاف جنيه

 

تابع “عبد المولي”، في طلب الإحاطة: “أطالب بالتحقيق الفوري في الواقعة، وإذا تمت الواقعة بعلم مجلس إدارة النادي، فيجب حله وإسقاط العضوية الفورية لكل من ساهم في هذا الحفل المخزي”.

يشار إلى أن مجموعة من الصور انتشرت خلال أمس بشكل كبير، لمجموعة من السيدات يحتفلن في نادي الجزيرة بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، ما أثار الجدل على “السوشيال ميديا”.

كانت النيابة العامة حققت مع صانعة حلوى نادي الجزيرة، ثم أخلت سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وكانت قد نسبت لصانعة الحلوى اتهامات تصنيع حلويات بأشكال خادشة للحياء تتضمن إيحاءات جنسية.

فيما قالت في اعترافاتها: “هما طلبوا مني الأشكال دي وأنا نفذت طلبهم، وإحدى عضوات النادي حضرت إلى المحل وسلمت لي صور أعضاء تناسلية وطلبت مني تورتة وحلويات بتلك الأشكال”.