حول العالم

بعد إنجاب طفلها الأول.. أمريكية تتحول إلى مؤثرة شهيرة بالصدفة

محمد إسماعيل الحلواني

ذكرت الأمريكية مانو أوشجر، في حوار أجرته مع صحيفة Business Insider إنها تعتقد أن 2020 كان عام الحظ بالنسبة لحياتها، وبداية مشوارها كمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

والآن، تتعاون “أوشجر” مع عدد من العلامات التجارية بما في ذلك شركات أغذية الأطفال ومنتجي مستحضرات العناية بالشعر والبشرة ويدر عليها هذا العمل دخلاً يصل إلى 12000 دولار شهريًا.

نرشح لك: قبل تنصيب بايدن.. صورة لنائبته على غلاف مجلة تثير الجدل

 

خلال جائحة كورونا، قالت أوشجر إنها تنشر 20 مشاركة ممولة في المتوسط شهريًا وتتقاضى 500 دولار إلى 1500 دولار لكل منشور. ومع ذلك تؤكد أنها لم تخطط أبدًا لتصبح “أمًا مؤثرة”.

وتحكي أوشجر قصتها مع عالم المؤثرين قائلة: “عندما كان عمري 24 عامًا، حققت نجاحًا غير متوقع في مجال الموسيقى عندما انضممت إلى فريق تابع لديزني وسافرنا إلى ألمانيا ضمن فرقة beFour. تجولنا في جميع أنحاء أوروبا، وقمنا ببيع التسجيلات الموسيقية، وكان لدينا عرض خاص بنا على قناة ديزني في أوروبا. وكنت أحلم بالانتقال إلى الولايات المتحدة، لذلك بعد ثلاث سنوات في الفرقة، انتقلت إلى لوس أنجلوس لمتابعة عملي الموسيقي في عام 2010”.

وأثناء متابعة عملها الموسيقي، اقترحت عليها صديقة أن تبدأ في نشر صور الموضة على إنستجرام. وبصفتها مغنية، وقع اختيارها على خطوط الموضة الشبابية الجامحة بألوان زاهية وأفكار غير تقليدية، وحقق حسابها على إنستجرام نجاحًا في وقت قصير، وحظيت بحوالي 15000 متابع، وهو رقم كبير في عام 2010، وحققت دخلاً من صور الموضة، التي التقطتها بهاتف آيفون.

وبعد ذلك بفترة وجيزة، اشترت كاميرا احترافية من أرباحها. كان أداء حساب إنستجرام الخاص بها يسير بشكل جيد لدرجة أنها توقفت عن متابعة عملها الموسيقي للتركيز على إنستجرام بدوام كامل عندما وصلت إلى 20000 متابع.

في عام 2018، تزوجت وأنجبت “ليام” في سبتمبر 2019، لتكتشف أن حياتها تغيرت تمامًا فور ولادة طفلها الأول. كانت الأم الجديدة تخطط في الأصل لمواصلة تقديم محتوى يتعلق بالأزياء والموضة على إنستجرام، ولكن لم تجد ما يكفي من الوقت لتصوير الأزياء الراقية والمكياج. كما أن الابتعاد عن محتوى الموضة سمح لها بالتركيز أكثر على كونها أماً.

وبالصدفة، نشرت محتوى يتعلق بتجربة الأمهات الجدد، وانضمت إلى مجموعات الأمهات الجدد منذ أكثر من عام، وتشعر بالامتنان لطفلها “ليام” ومجموعات الأمهات الجدد على ما وصلت إليه من نجاح الآن.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock