شاشة

“الشناوى”: الدولة سمحت لوحيد حامد بتقديم كل الحقائق في “الجماعة 3”

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن خبر وفاة الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، صدمة للجميع وسوف يظل حي على جميع الشاشات بأعماله الخالدة.

أضاف “الشناوي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز، في برنامج “ست الستات”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن وحيد حامد ظل ممسكا بالقلم والأفكار تطارده وكان يقوم بكتابة الجزء الثالث من مسلسل الجماعة، ولكنه لم ينتهي منه وانتهى من أجزاء كبيرة منه، وهذا كان مشروعه الأخير لأن يظهر أن الإنسان المصري قاوم الجماعة.

نرشح لك: إسعاد يونس عن وحيد حامد: تاج رأس الكتاب

تابع طارق الشناوي أن الدولة سمحت أن يقدم كل الحقائق في الجزء الثالث من مسلسل الجماعة، موضحا أنه كان مشغولا بكتابة فيلم إخراج ساندرا نشأت تحت اسم “الصحبة حلوة”، وكان بمثابة العودة للفنان يحيى الفخراني للسينما بعد غياب طويل.

أشار الناقد الفني طارق الشناوي إلى أن من أفضل الأفلام التي قدمها الراحل وحيد حامد بناء على رأيه السابق، فيلمي “ضحك الصورة تطلع حلوة، وسوق المتعة” وهما أقرب الأفلام لوحيد حامد.

يذكر أن وحيد حامد توفى صباح اليوم عن عمر ناهز 76 عاما بعد صراع مع المرض، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة فى مدينة الشيخ زايد ودفن بمقابر الأسرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock