6 ملاحظات على إعلان عمرو دياب الجديد مع "بيبسي"

دنيا شمعة

طرحت شركة بيبسي اليوم الخميس، إعلانها الجديد مع الفنان عمرو دياب، تحت عنوان “20 سنة وأكتر بيبسي وعمرو دياب”.

على مدار 20 عاما كان “عمرو” هو الوجه الإعلاني الأول لشركة بيبسي، فاستطاعت الشركة الاستفادة من كل التريندات التي تصدرها، أو خلق تريند بظهوره في إعلاناتها، فبين الاستفادة من نجاحه في بداية ظهوره في إعلانه الأول معهم بأغنية “أنا أكتر واحد بيحبك”، مرورًا في ظهوره في إعلان واحد مع چنيفر لوبيز، وبيونسيه، وديڤيد بيكهام، نهايةً بظهوره مع دينا الشربيني بعد إعلان زواجهما، ليصبح المستفيد الأول منها على مدار 20 عاما هو “بيبسي”.

نرشح لك:قائمة أغاني عمرو دياب في إعلان “بيبسي”

فيما يلي يرصد إعلام دوت كوم، أبرز الملاحظات على إعلان بيبسي الجديد مع عمرو دياب:

1- الإعلان هو العرض الأول لأغنية “يا أنا يا لأ” من ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل نفس الاسم، كما صدر بمناسبة طرح الألبوم مؤخرًا.

2- استعرض الإعلان لقطات بتقنية الجرافيك لـ عمرو من كليباته القديمة ككليب أغنية “أنا عايش”، و”تملي معاك”، و”نور العين”، و”راجعين”، مع إضافة زجاجة البيبسي على كل مشاهده.

3- جمع الإعلان في نهايته بين عمرو دياب بتقنية الجرافيك باستايله في أغنية “هتمرد على الوضع الحالي”، من فيلم “آيس كريم في جليم”، وعمرو دياب حاليًا، يجمعهما “كانز البيبسي”.

4- تشابه ثاني مشاهد الإعلان وطريقة تصويره لعمرو داخل السيارة، بمشهده الثاني في أغنية “يا بلدنا يا حلوة” التي كانت إعلان لشركة فودافون، مع اختلاف نوع السيارة من مرسيدس 380 SL موديل 1977، والميني كوبر.

5- ظهر “دياب” في بداية الإعلان وهو يضع عطره الذي كان أعلن إطلاقه في 7 أكتوبر الماضي، ومن الإعلان يتضح أن العطر سيكون بـ 5 روائح مختلفة.

6- ظهر في البداية يرتدي قطعته المفضلة “الچاكيت الجلد الأسمر”، وسط غرفة مليئة به، ففضل عمرو ارتدائه في أغلب حفلاته، وفي أشهر أفلامه “آيس كريم في جليم”، وغلاف ألبوم “أحلى وأحلى”، و”يا عمرنا”، و”ذكريات”.