أحمد مجدي يودع 2020 بهذه الكلمات

شارك الفنان أحمد مجدي متابعيه ملخص ما مر به خلال عام 2020 من نجاحات واخفاقات وغيرها من الأحداث والمشاعر التي مر بها.

نشر “مجدي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور له على مدار العام، وكتب: “ذلك العام.. لم تكن 2020 كما تمنيناها، نحن سذج، حفلات رأس السنة، ربما يكون العام القادم أسوأ مثلما يحدث في كل مرة على مدار سنين يصعب عدها، ولكن سأظل أقول لنفسي ولكل من حولي بأداء مسرحي ساخر (مافيش أسوأ من كده)”.

نرشح لك: أحمد مجدي يكشف تفاصيل شخصيته في “حظر تجول”

تابع: “توالت بعض النجاحات وبعض الإخفاقات منها المؤثر ومنها ما لا مذاق له، فقدت الكثير، أحلام تغيرت، ووجوه تبدلت، وأحداث مزقتني، وكدت أن أموت أكثر من مرة، كانت الجائحة هى الأهون من بين كل ما مررنا به، ولكن العمل طفى بي فوق كل الأمواج التي لم تكف عن التلاطم، والصحبة أدفئت قلبي المذعور من برودة الوحدة، وأصبح كل شيء على ما يرام رغم الوداع والألم، ورغم الصدمات والفتور، ورحل من كان عليه الرحيل وبقى من حالفه الحظ”.

اختتم: “احتفل اليوم بأمل جديد أكبر من أي أمل مضى، أعد لحظات الإمتنان الكثيرة، وأخذ أنفاساً عميقة أشكر فيها كل من ساندني ولو بدون علمي، أرحب بعام أكثر رأفة ورحمة، أعمل فيه بجد دون أذى، أعمل فيه بتفاني دون إجهاد، أمد يداي نحو النور ونحو المحبة متخطياً ما مضى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Magdy (@ahmedmagdy.official)

يذكر أن أحمد مجدي شارك في مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي ودياب، ومن إخراج مرقس عادل.