الخريطة البرامجية لـ "نجوم إف إم" في 2021

أعلنت إذاعة “نجوم إف إم” وقناة “نجوم TV”، عن الخريطة البرامجية الجديدة لعام 2021، والتي تشهد العديد من البرامج المختلفة والمنوعة بجانب برامجها الثابتة والتي تُعد من أنجح البرامج الإذاعية في مصر، كما تشهد الخريطة الجديدة زيادة البرامج المتخصصة في المزيكا بمختلف أنواعها، بجانب البرامج الأخري ما بين الدينية والرياضية والسياسية والثقافية والترفيهية، وذلك حرصاً على إرضاء كافة أذواق مستمعي الإذاعة.

من البرامج الجديدة التي تطلقها إذاعة “نجوم إف.إم” خلال الخريطة البرامجية الجديدة برنامج “حياتك صح” للمذيعة جيهان عبد الله، ويذاع الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الثالثة عصراً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة، وذلك بجانب تقديم برنامجها الإذاعي الشهير “أجمد 7 الساعة 7” من الأحد للخميس.

نرشح لك: خبيرة تارو: عمرو دياب حريص على أخباره وأسراره في 2021

ويقدم إيهاب صالح برنامج “بكرا النهاردة” يومي الاثنين والخميس في الساعة الثانية عشر منتصف الليل ولمدة ساعتين على الهواء، بجانب تقديمه برنامجه الأسبوعي “ميكسولوجي” يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة العاشرة مساء.

وتقدم المذيعة سارة النجار برنامجها الجديد “الكتالوج” يوم الإثنين من كل أسبوع الساعة العاشرة مساء، وإنضم المذيع معاذ ياسين للإذاعة من أجل تقديم برنامج “الموقف” والذي يذاع يوم الجمعة من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساءً.

بينما تقدم آية عبد العاطي، برنامج “اللعب مع الكبار”، ويذاع الاحد من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

وتعود يسرا الهواري لتقديم برنامجها “قعدة مزيكا” المتخصص في إلقاء الضوء على عناصر الموسيقى وفرق “الآندرجراوند”، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة العاشرة مساءً.

بينما يذاع برنامج “نجوم لاونج” من الأحد للخميس الساعة الثانية ظهراً، وهو من تقديم المذيع رامى محسن، ويقدم الثنائي يوسف تهامي وفانا إمام برنامج “عيش صباحك” من الأحد للخميس كل أسبوع في الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة صباحاً.

كما يستمر مروان قدري ويارا الجندي في تقديم برنامجهما “كلام في الزحمة” والذي يذاع من الأحد للخميس في الساعة الخامسة مساءً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

ويقدم يوسف الحسيني برنامجه “حروف الجر” يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة 3 إلي 5 مساءً، أما فرح الشيمي وخالد جواد يقدما برنامج “ليه لأ” الأثنين من كل أسبوع الساعة الثالثة عصراً.

أما الإعلامي إبراهيم عيسى يقدم برنامجه “لدي أقوال أخرى”، يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة الثالثة عصراً، وتقدم مريم أمين برنامجها الأسبوعي “إتفقنا” ويذاع يوم الخميس من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساءً.

المؤلف والكاتب السينمائي أحمد مراد يقدم برنامجه “التوليفة” يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساء، فيما يقدم تامر بشير برنامجه “تربو” يوم الأربعاء من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً، وتقدم رشا طموم برنامج “كريشندو” يوم السبت الساعة العاشرة مساءً.

ويتواجد الإعلامي أسامة منير في برنامجه الشهير والأبرز إذاعياً “أنا والنجوم وهواك” يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وحتى الثانية صباحاً، وتقدم إنجي علي برنامج “أسرار النجوم” الخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً.

أما كريم خطاب فيقدم برنامجه الرياضي “في الاستاد” يوم الاثنين من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً، أما برنامج “بوليود شو” تقدمه نور السمري، ويذاع السبت من كل أسبوع من الساعة السابعة وحتى الثامنة مساءً.

فيما يستمر الشيخ رمضان عبد المعز، في تقديم برنامج “خير الكلام” ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الثانية ظهراُ ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.