الأخيرة

زوجة شقيق طارق العريان: أصالة تعرضت للظلم

عمر دياب

دافعت غادة العريان زوجة شقيق المخرج طارق العريان، عن الفنانة أصالة بشأن أزمتها الأخيرة عقب انفصالها عن المًخرج طارق العريان، موضحة أن أصالة تعرضت للظلم في علاقتها الزوجية.

قالت غادة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ربيع هنيدي لـ”ET بالعربي”، إن أصالة كانت إنسانة جميلة مع عائلة “العريان” ووقفت بجانب كل شخص في العائلة، لافته إلى أنها تقف بجانب أصالة بسبب تعرضها للظلم.

نرشح لك: محامي أصالة: طلاقها من طارق العريان تم فعليًا منذ 10 أيام

أضافت أن أصالة كانت تحب زوجها طارق العريان بشدة، وحدثت مشاكل بينهما خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر الطلاق منذ سنة ونصف، مؤكدة أن إجراءات الطلاق الرسمي تمت منذ أسبوع وهي كانت لآخر وقت تلتزم الصمت.

هاجمت غادة العريان، هالة العتال طليقة طارق العريان الأولى بسبب هجومها الأخير على أصالة واتهامها بالقسوة على نجلها الأكبر عمر، قائلة: “متجبيش أي حاجة حصلت بسبب أصالة”، مؤكدة على أنها في حالة اندهاش من صمت طارق العريان وعلى الهجوم على أصالة.

وعن صورة طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، قالت: “بعد الطلاق يعتبر طارق حر مع أصالة بس مش حر مع أولاده، الصورة دي هتضر الأولاد، أكتر من ضرر لأصالة، الأولاد بقوا عارفين أن الست دي كانت السبب في خراب البيت بين أمهم وأبوهم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


كانت أصالة عبرت منذ أيام عن حزنها الشديد، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لارتباط زوجها السابق طارق العريان، بعارضة الأزياء نيكول سعفان.

تصدرت قصة أصالة و”العريان” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، رغم وقوع الطلاق بينهما وإتمام إجراءات الانفصال.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock