من حمادة إمام إلى عمر جابر.. تعرّف على وجوه "التالتة يمين" - E3lam.Com

عمرو شوقي (نقلاً عن المقال)

صوّر عدد من نجوم نادي الزمالك على مر العصور، مؤخرًا، أغنية جديدة تحمل اسم “في التالتة يمين”، احتفالًا باقتراب النادي الأبيض من الحصول على درع الدوري للمرة 12 في تاريخه.

و”التالتة يمين” هي مدرجات الدرجة الثالثة ناحية اليمين بإستاد القاهرة الدولي، والتي اعتاد جمهور الزمالك –وخاصة روابط الأولتراس- تشجيع الفريق منها، فيما اتخذ مشجعو النادي المنافس “الأهلي” من “التالتة شمال” مقرًا لتشجيع الأحمر.

أغنية “في التالتة يمين” ألفها ولحّنها أحمد طارق يحيى، نجل لاعب الزمالك ومصر في ثمانينيات القرن الماضي ومدرب الإسماعيلي السابق، كما شارك أحمد ووالده في تصوير الأغنية أيضًا.

وتداول مشجعو الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي -مساء أمس الأربعاء- صورة تجمع كل من شاركوا في التصوير، وأغلبهم ممن حملوا شارة “الكابتن” خلال مسيرتهم مع نادي ميت عقبة. وينشر “إعلام.أورج” أسماءهم:

التالتة يمين

الواقفون بالأسفل من اليمين: أحمد طارق يحيى – أيمن عبد العزيز – حازم إمام – أشرف قاسم – طارق يحيى – حسن شحاتة – حمادة إمام – محمد صلاح – نصر إبراهيم – هشام يكن – عبد الواحد السيد – أحمد حسام “ميدو” – كريم حسن شحاتة.

الواقفون بالأعلى من اليمين: عمر جابر – عبد الحليم علي – طارق مصطفى – جمال عبد الحميد – محمود الخواجة – عادل المأمور – أيمن يونس – سامي الشيشيني – طارق السيد – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

تجدر الإشارة إلى أن عددًا كبيرًا من مشجعي الأبيض احتجوا على وجود الإعلامي كريم حسن شحاتة ضمن أبطال الأغنية، معتبرين أنه ليس له مع النادي أي تاريخ يُذكر، كما أنه ينحاز للأهلي إعلاميًا، على حد قولهم، فيما أشار البعض إلى أن وجوده جاء لكونه من ناشئي نادي الزمالك في الأساس.

اقـرأ أيضـاً:

عمرو شوقي يكتب: أغنية “التالتة يمين” التي أزعجت نادي القرن

الزمالك بعد رباعية النصر: فاضل على الدوري نقطة

11 كوميكس أهلاوي تعترف بفوز الزمالك بالدوري 

.