الأخيرة

هاني شاكر عن حمو بيكا: “ميهونش عليا يتحبس”

عمر دياب

علق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، على قبول أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، اعتذار مؤدي المهرجانات حمو بيكا، قائلا: “حفاظا عليه وعلى أسرته”.

أضاف “شاكر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، مساء الأحد، أن الأمر ليس له علاقة بالفن، لكن حمو بيكا رسب في اختبارات النقابة في أكثر من مرة، ومنهم المرة الشهيرة التي ظهر فيها من خلال الفيديو وتعدى على النقابة لفظيا، وصدر في حقه حُكم قضائي بالحبس وغرامة مالية.

نرشح لك: هاني شاكر يقبل اعتذار حمو بيكا


تابع: “مش هيهون عليا أنه يتحبس”، موضحا أن ذلك من أجل مصلحته الشخصية ومصلحة أسرته خاصة وأنه لا يزال عريسا جديدا، لذا تحدث مع أعضاء المجلس النقابي من أجل التنازل عن القضايا من أجل الحفاظ عليه وعلى أسرته، مشيرا إلى أن هذا الأمر موقف إنساني ليس له علاقة بقبوله في النقابة من عدمه.

كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا خلال الأيام الماضية، عن قبول اعتذار حمو بيكا وتكليف المحامي ياسر قنطوش، بالتنازل عن الدعوى حفاظا على مستقبله ومستقبل أسرته، وذلك عقب تقدم “بيكا” اعتذارا مكتوبا، وتسجيل فيديو ونشره على صفحته يعتذر لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنان هاني شاكر عن تجاوزه السابق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock