أحمد مجاهد عن مسئوليات اتحاد الكرة: ربنا يكفينا شرها ويقوينا عليها

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إن المسؤوليات كبيرة، مضيفًا: “ربنا يكفينا شرها ويقوينا عليها”.

تابع مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة “ON”، أن أهم الملفات المطروحة في الفترة القادمة تأتي في سياق استكمال الملفات التي بدأتها اللجنة الخماسية، موضحا أن القرار نص على استبدال الأسماء.

نرشح لك:محمد الشرنوبي يعلن إصابته بفيروس كورونا

استكمل: “أوجه الشكر للجنة السابقة وعمرو الجنايني فهو جهد كبير قاموا به خلال الفترة الماضية، وقرار الاتحاد الدولي عبارة عن إستبدال أسماء”.

ذكر أن أهم ملف أمام لجنته خلال الفترة الحالية ويلقى أهمية سابقة للملفات الأخرى هو ملف أزمة منتخب الشباب في تونس، موضحًا: “ده الملف اللي يمثل بداياتنا لأننا وصلنا في ذروة أزمته ومن قبل قرار تكليفي ومن ثم بدأنا التواصل سريعًا ومتابعة الملف في تونس وخلال فترة وجيزة ستصل طائرة المنتخب المصري للوطن وسيتم عزلهم في الفندق لإجراء المسحات الطبية لكافة أعضاء البعثة وذلك لتلقي العلاج المناسب والرعاية الصحية على الوجه الأمثل”.

أشار إلى أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في أحداث منتخب الشباب لبحث كافة الملابسات والتحقيق فيها وستعلن بالكامل للرأي العام، مضيفا أنه إذا كان هناك أي تقصير سيعلن دون مواربة وفي ذات الوقت سيتم استكمال البحث في أية حقوق للاتحاد المصري.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.